كان أورغانجي أوغلو
فنانون

كان أورغانجي أوغلو – قصة حياة الممثل التركي ذو الجذور السورية بطل مسلسل حب أعمى

ولد الممثل التركي المميز كان أورغانجي أوغلو في مدينة أزمير التركية بتاريخ 8 مايو 1981 ، ولهذا الفنان المشهور جذور عربية لأن والدته سورية ألبانية ، وقد صرح أوغلو مراراً أنه سعيد بهذه الجذور المتعددة لأنه يحب الانفتاح على مختلف الشعوب والثقافات .

درس كان أورغانجي أوغلو مراحله الدراسية الأولى في مدرسة تركية خاصة ، وأكمل دراسته الثانوية في الولايات المتحدة الامريكية ، وقد درس بعد ذلك في جامعة مرمارا قسم المحاسبة .

ظهرت العديد من الشائعات التي تؤكد الارتباط والزواج بين هذا الممثل الوسيم والممثلة التركية زينب أوبماك ، لكن لم يتم تأكيد هذا الخبر .

كان أورغانجي أوغلو
كان أورغانجي أوغلو

 مسيرة كان أورغانجي أوغلو الفنية :

على الرغم من دراسته للمحاسبة لكن عشقه للتمثيل دفعه لدخول عالم الفن واحتراف التمثيل ، وقد كان مسلسل ” الفتى الأسود ” الذي عرض في عام 2002 أول عمل يشارك به ، وبعد نجاحه فيه شارك بالعديد من المسلسلات والأفلام التي قدم فيها شخصيات متنوعة وأظهر من خلالها نجوميته ، أما بطولته الأولى فقد جاءت في عام 2013 من خلال مسلسل ” عشق ” الذي حقق جماهيرية واسعة ونجاح كبير عندما عرض .

ليقدم بعد ذلك الكثير من الأعمال ومنها مشاركته في بطولة مسلسل ” حب أعمى ” الذي دبلج الى العديد من اللغات ومنها اللغة العربية ، ليحقق هذا العمل نجاحاً كبيراً وجماهيرية منقطعة النظير داخل تركيا وخارجها .

أما على صعيد الأعمال السينمائية فقد شارك في العديد منها وعلى الرغم من أنها لم تكن بنفس الكم الذي شارك فيه بالمسلسلات ، إلا ان نجاحه فيها كان كبيراً وبالخصوص في تركيا .

نجاة كان أورغانجي أوغلو من الموت :

كان هذا النجم التركي متواجداً في ليلة رأس السنة عام 2017 في الملهى الليلي ” رينا ” ، الذي تعرض في تلك الليلة لهجوم إرهابي أسفر عن مقتل 39 شخص من بلدان مختلفة ، لكنه نجا من الموت في تلك الليلة .

أهم أعمال كان أورغانجي أوغلو :

الأفلام : ( لحن من السبانخ – أول عشق – بُشرة – التوالي – لا تبحث من بعيد ) .

المسلسلات التلفزيونية : ( الفتى الأسود – كامبوسيستان – من جانب أوروبا – إعادة النمنمة – حريق الخليج – اشتقت أليك كثيرًا – غول باري – طريق العذاب – الأسير – شجرة الليمون – صرخة حجر – روحي عائلتي – أبارق دريّة – عمر واحد لا يكفي – مجنون وليلى – الإخوة الأعداء – لغز الماضي – قصص عجيبة – مسلسل عشق – مسلسل حب أعمى ) .

شاهد المزيد من الأسرار عن هذا النجم

إقرأ أيضاً : جورجينا رزق – قصة حياة الحسناء العربية الوحيدة المتوجة على عرش جمال الكون

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *