فنانون

كاميلا كابيلو – قصة حياة المغنية الشابة الحسناء نجمة اغنية “هافانا”

كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو

ولدت المغنية وكاتبة الأغاني كاميلا كابيلو واسمها الكامل كارلا كاميلا كابيو استراباو في العاصمة الكوبية هافانا بتاريخ 3 مارس 1997 ، والدها أليخاندرو مكسيكي حصل على الجنسية الكوبية بعد انتقاله الى هذا البلد ، وقد تنقلت أسرتها وهي طفلة بين هافانا ومكسيكو سيتي ثمّ استقرت العائلة بفلوريدا في ولاية ميامي عندما كانت نجمتنا بالخامسة من عمرها ، مما ساعدها على الحصول على الجنسية الامريكية بالإضافة لجنسيتها الكوبية .

كانت كابيلو على علاقة مع المغني الامريكي أوستن هاريس وبعد انفصالها عنه بدأت منذ عام 2018 علاقة مع الكاتب وخبير العلاقات العامة ماثيو هاسي .

كاميلا كابيلو

كاميلا كابيلو

مسيرة كاميلا كابيلو الفنية :

ظهرت الموهبة الغنائية عليها منذ أن كانت طفلة ، وكان زملاءها ومدرسيها بالمدرسة سعداء جداً بصوتها الرائع ، وهذا ما ساعدها على بدأ مشوارها الفني مبكراً مستفيدة من لكنتها المكسيكية الكوبية التي جعلت غناءها أكثر سحراً ، فتركت المدرسة وهي في 14 من عمرها كي تحترف الغناء الذي كرست له كامل وقتها .

شاركت بالموسم الثاني من برنامج المواهب X Factor لكنها لم تنجح بسبب انتهاك قانون حقوق النشر الذي منع بث أدائها ، فأقنعها المنتجون أن تكون عضوة في فرقة Fifth Harmony ، وقد نجحت الفرقة وحققت المركز الثالث بالبرنامج ، وأصدرت البومها المصغر الأول الذي ظهر بالمرتبة السادسة في Billboard 200 ، وبدأت الفرقة بجولاتها الغنائية الناجحة في كافة أنحاء الولايات المتحدة الامريكية ، وقد أصدرت هذه الفرقة ألبوم ” Better Together” الذي انتشر بشكل واسع ، ولكن على الرغم من ذلك قررت كاميلا كابيلو ترك الفرقة والاستمرار بمسيرتها الفنية منفردة منذ شهر ديسمبر 2016 ، رغبة منها في إظهار شخصيتها الإبداعية .

إقرأ أيضاً:  منة شلبي - قصة حياة منة شلبي النجمة إبنة النجمة

شاركت المغني الكندي شون مينديز في ديو غنائي ” I Know What You Did Last Summer” الذي احتل المركز عشرين بالولايات المتحدة الامريكية ، كما أن هذه الأغنية حصلت في ثلاث دول على شهادة بلاتينية ، وهذا ما شجع نجمتنا الحسناء على الاستمرار وإصدار أغنية مع مغني الراب ماشين جان كيلي بعنوان ” bad things” والتي احتلت مراكز ممتازة بالولايات المتحدة ، فصنفت مجلة التايم كاميلا في عام 2016 ضمن قائمة “أكثر 25 مراهقًا تأثيراً” .

بعد عدة أغاني فردية نالت رواجاً كبيراً أصدرت كابيلو في عام 2018 ألبوم Camila الذي تصدر قائمة Billboard 200 ، وتبقى أغنية “هافانا” أهم اغنياتها فاحتلت المركز الاول في كندا واستراليا وايرلندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا ، ووصل عدد مشاهداتها حينها الى ما يقارب 900 مليون مشاهدة .

فازت المغنية الشابة بالعديد من الألقاب ومنها جوائز MTV EMA في دورة 2018 ، وحصلت كاميلا كابيلو في نفس العام على أربع جوائز في American Music Awards .

إقرأ أيضاً : ريكي مارتن – قصة حياة الفنان العالمي الوسيم ذو الميول المثلية

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

1 Comment