فيكتوريا بيكهام
عارضة أزياء فنانون

فيكتوريا بيكهام – قصة حياة مغنية البوب العالمية وزوجة النجم ديفيد بيكهام

ولدت فيكتوريا بيكهام واسمها عند الولادة فيكتوريا كارولين آدامز في مدينة هارلو الإنجليزية ، وهي مغنية وسيدة أعمال وعارضة ومصممة أزياء ، وقد بدأت شهرتها عندما كانت عضوة في فرقة ” Spice Girls” التي عرفت فيها باسم Posh Spice ، وقد زادت شهرتها كثيراً بعد زواجها من النجم العالمي ديفيد بيكهام ، وبعد أن أصبحت من الرواد في مجال الاعمال وعرض وتصميم الأزياء ، لتدخل قائمة أقوى 100 امرأة في بريطانيا وتصل للمرتبة 52 بين أكثر النساء ثراءً بالبلاد .

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

حياة فيكتوريا بيكهام الشخصية :

ترعرعت هذه الفنانة في أسرة من الطبقة المتوسطة ، وبعد أن أنهت دراستها الأولى دخلت الى مدرسة سانت ماري الثانوية التي تعلمت فيها الغناء والمسرح والباليه ، ولأنها عاشقة للفن فقد ساعدتها العائلة على الدخول الى مدرسة جيسون للمسرح لتنمي من موهبتها وتلاحق حلمها بأن تصبح فنانة مشهورة ، وبعد ذلك تمكنت من الدخول الى أكاديمية لاين للفنون المسرحية ودرست فيها عرض الأزياء والرقص .

إقرأ أيضاً:  سونغول أودان - قصة حياة الممثلة التركية المشهورة بدور نور

تزوجت فيكتوريا في عام 1999من نجم كرة القدم العالمية ديفيد بيكهام ، ليصبح هذا الثنائي من أشهر الأزواج المشاهير ، وتغزوا أخبارهم وصورهم وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ، وقد أثمر هذا الزواج عن إنجاب أربعة أبناء هم ( بروكلين جوزيف – روميو جيمس – كروز ديفيد – هاربر سيفين ) .

مسيرة فيكتوريا بيكهام المهنية :

شكّل عام 1993 نقطة تحول مفصلية في حياة النجمة الإنجليزية التي اختيرت في ذلك العام من بين 400 فتاة لتكون من بين الفنانات الخمسة اللواتي سيشكلن فرقة البوب Spice Girls ، وذلك بإشراف من مدير الفرقة كريس هوبرت ، لكن الخلاف معه ورغبة الفتيات أن يحصلن على دور أكبر بالفرقة جعلهن ينفصلن عنه ، ويطلقون أول ألبوم لهن عام 1996 والذي حمل عنوان “سبايس” ، والذي بيع منه أكثر من عشرين مليون نسخة بشكل سريع ونجح بشكل منقطع النظير وخصوصاً أغنية Wannabe الراقصة .

إقرأ أيضاً:  أمل عرفة - قصة حياة أمل عرفة الفنانة والمغنية السورية

تشجعت الفتيات على إطلاق ألبوم آخر في عام 1997 حمل عنوان Spiceworld لكنه لم يكن بنجاح الألبوم الاول ، ثمّ جاء فشل ألبوم Forever الذي صدر عام 2000 ليؤدي الى انفصال الفرقة .

توجهت فيكتوريا بيكهام بعد ذلك للعمل كفنانة منفردة وأطلقت العديد من الاغنيات التي لم تستطع من خلالهن تصدر قوائم أكثر الأغاني انتشاراً ، فتوجهت عام 2004 الى التلفزيون وذلك لعرض برنامج واقعي عنها وعن عائلتها باسم The Real Beckhams ، كما انها شاركت مع زوجها بالعديد من الإعلانات التجارية لأهم ماركات العطور والنظارات الشمسية .

في عام 2001 أصدرت الفنانة المميزة كتاب Learning to Fly الذي يتحدث عن سيرتها الذاتية منذ أن كانت طفلة حتى دخلت الى فرقة سبايز غيرلز الى زواجها من النجم ديفيد بيكهام ، فحقق الكتاب نجاح كبير ودخل قائمة أكثر الكتب مبيعاً بالمملكة المتحدة ، ثمّ عادت في عام 2006 لإصدار كتابها الثاني عن موهبتها كمصممة ازياء ، وقدمت من خلاله بعض المعلومات والنصائح للفتيات ، وقد حقق الكتاب نسب مبيعات عالية جداً .

إقرأ أيضاً:  ميغان فوكس - قصة حياة النجمة الأمريكية Megan Fox

بعد انتقال زوجها ديفيد بيكهام للعب في الدوري الاميركي انتقلت رفقته للولايات المتحدة الامريكية ، واستغلت فرصة تواجدها هناك للمشاركة في مسلسل NBC .

على الرغم من أن نجمتنا اعتزلت الغناء وتفرغت لشغفها بعرض الأزياء ، لكنها عادت وأحيت 11 عرض مع فرقة Spice Girls ، ثمّ غنت فيكتوريا بيكهام مع الفرقة للمرة الأخيرة في حفل الألعاب الاولمبية في لندن .

إقرأ أيضاً : هايدي كلوم – قصة حياة النجمة العالمية المعروفة وعلاقاتها العاطفية الكثيرة

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇