فاطمة الصفي
فنانون

فاطمة الصفي – قصة حياة الفنانة الكويتية الموهوبة وأسرارها الخاصة

ولدت الممثلة والمخرجة الكويتية فاطمة الصفي واسمها الكامل فاطمة محمد الصفي في مدينة الكويت بتاريخ 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 1981 ، وقد تزوجت هذه الممثلة مرة واحدة لكنها اختلفت مع زوجها وانفصلت عنه .

واجهت هذه الفنانة الكويتية أثناء مسيرتها الفنية العديد من الشائعات ، ومنها أنها تزوجت من الممثل حسين المهدي في عام 2008 ، وذلك بعد أن ظهرت الى جانبه ببعض الصور وهي ترتدي فستان عرس أبيض ، ليظهر لاحقاً أن الصور تعود الى أحد مشاهد مسلسل ” الفطين ” الذي شاركا فيه معاً .

كما أن الصفي ظهرت في عام 2019 على أحد مواقع التواصل الاجتماعي والى جانبها إحدى الفتيات ، لتنتشر شائعة كبيرة بأن هذه الفتاة هي ابنتها ، لكن فاطمة الصفي خرجت على موقع سناب شات ، وأعلنت أن هذه الفتاة ليست ابنتها وبأنها لم تتزوج سوى مرة واحدة ولم تنجب من هذا الزواج أي طفل .

فاطمة الصفي
فاطمة الصفي

مسيرة فاطمة الصفي الفنية :

بعد أن أنهت هذه الفنانة المعروف مراحلها الدراسية المتوسطة والثانوية ، دخلت الى المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه عام 2005 ، وقامت بعد ذلك بإخراج العديد من البرامج التلفزيونية والأعمال الغنائية .

كانت شخصية منى التي جسدتها عام 2007 في مسلسل ” الخراز ” رفقة الفنانة حياة الفهد أول تجاربها التمثيلية ، كما شاركت في نفس العام بمسلسل ” بلاغ للرأي العام ” ، لكن انطلاقتها الحقيقية الى عالم الشهرة جاءت في عام 2008 من خلال شخصية فضة في مسلسل ” فضة قلبها أبيض ” رفقة الممثلة سعاد عبد الله ، وقد أدى نجاحها الكبير في هذا العمل الى نقلها سريعاً الى مصاف أهم الفنانات في الخليج العربي ، لتشارك بكثير من أدوار البطولة بالمسلسلات والأفلام وعلى صعيد المسرح كذلك ، وقد شكّلت خلال العديد من أعمالها ثنائي تمثيلي شبابي رفقة الفنانة شجون الهاجري .

أهم أعمال فاطمة الصفي الفنية :

المسلسلات : (الفطين – أم البنات – الحب الكبير – وعاد الماضي – زوارة الخميس – أميمة في دار الأيتام – قصة هوانا – مجموعة إنسان – كنة الشام وكناين الشامية – مذكرات عائلية جدًا – سر الهوى – صديقات العمر – للحب كلمة – أنيسة الونيسة – صديقاتي العزيزات – العم صقر – ذاكرة من ورق – نوايا – ساق البامبو – سداسيات حكايات – ذكريات لا تموت – كان في كل زمان – عزوتي – بلوك غشمرة – عبرة شارع – هم نوايا – دفعة القاهرة – أنا عندي نص – وما أدراك ما أمي – بلاني زماني ) .

المسرحيات : (مدينة الظلام – حيال بوطير – عرضت في لبنان – خمس خوات وصياد – زين إلى عالم جميل – مصباح زين – من منهم هو – زين والوحش – زين البحار – زين الأوطان – زين الأدغال – العائلة الحزينة -زين عقلة الأصبع – صنع في زين – اللوحة السحرية – زين والأقزام الثمانية ) .

أما على صعيد الأفلام فقد شاركت فاطمة الصفي في ( كان رفيجي – سرب الحمام ) .

إقرأ أيضاً : سيمون أسمر – قصة حياة عملاق الفن وأشهر صانع للنجوم الملقب ” أبو الفن “

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *