فنانون

فؤاد علي – قصة حياة الفنان الشاب المتزوج من فنانة مشهورة

فؤاد علي
فؤاد علي

ولد الفنان فؤاد علي في الكويت بتاريخ 12 سبتمبر 1986 ، وهو فنان أردني من أم كويتية ، حيث نشأ بالكويت ، حيث يعتبر حالياً من أهم الوجوه الشابة بالفن الأردني والخليجي .

يمتلك هذا الفنان العديد من المواهب ، فهو ممثل وعاشق للموسيقى وعازف على الغيتار ، وقد اختار احتراف التمثيل الذي قدم فيه العديد من الاعمال الناجحة على مستوى التلفزيون والمسرح ، والتي أوصلته الى الشهرة والى قلوب الجمهور العربي .

فؤاد علي

فؤاد علي

حياة فؤاد علي الشخصية :

عاش الفنان الشاب حياته بالكويت التي ترعرع فيها ، وقد عشق الموسيقى بشكل كبير منذ صغره ، حتى أنه عندما كان بالرابعة عشرة من عمره اضطر لبيع الموبايل الشخصي له ، كي يصلح غيتاره المكسور .

من هواياته اقتناء الكلاب وركوب الدراجات النارية التي خاض عليها الكثير من الرحلات في البحرين وقطر رفقة فرق متخصصة بالدراجات النارية .

جمعت علاقة حب بين الفنان الشاب والمخرجة والممثلة الكويتية المشهورة هيا عبد السلام التي تكبره بثلاث سنوات ، وقد أثمرت هذه العلاقة عن زواجهما في شهر ديسمبر من سنة 2014 .

مسيرة فؤاد علي الفنية :

عانى فؤاد علي وسعى كثيراً وراء حلمه ، حتى انه باع صور الفنانين بالمسرح كي يتمكن من دخول عالم التمثيل والفن حتى انطلقت مسيرته الفنية الاحترافية في عام 2004 عندما شارك بمسلسل “دنيا القوي” ، ثمّ شارك في عام 2005 بثلاثة أعمال هي مسرحية “الفتيان والقرصان” ومسلسلي ( رحلة الانتظار – عديل الروح ) ، وقد استمر بأداء الأدوار الصغيرة في عام 2006 الذي ظهر فيه بمسلسل “راح اللي راح” وبمسرحية “الوالي والحطاب” .

إقرأ أيضاً:  شاكيرا - قصة حياة شاكيرا النجمة العالمية ذات الأصول اللبنانية

شارك في عام 2007 في مسلسل “عزف الدموع” الذي بدأ من خلاله تقديم أدوار ذات أهمية أكبر ولها مساحة أوسع بالعمل ، وبعد أن تمكن من إظهار موهبته التمثيلية والفنية ، سعى الكثير من المنتجين والمخرجين للتعاون معه في اعمالهم ، حتى أصبح من الفنانين الشباب المعروفين .

أهم اعمال فؤاد علي الفنية :

المسلسلات : ( دار الهوا – آخر صفقة حب – ساهر الليل – تو النهار – الملكة – بنات الثانوية – زينة الحياة – وطن النهار – ماي عيني – عطر الجنة – بركان ناعم – إلين اليوم – للحب كلمة – مسكنك يوفي – العم صقر – في عينيها اغنية – حالة خاصة – غمز البارود – كلام أصفر – أجندة ) .

المسرح : ( شاهة ومزنة أختين وبختين – مدينة الظلام – عصابة عزوز – الغول – قصر العجائب – أرض الأحلام – عالم اوز – كان يا مكان – تانيا – فندق المشاهير – كيدز إيريا – زمن دراكولا – اصدقاء الغيوم ) .

أما في السينما فقد شارك بفيلم وحيد عام 2018 وحمل عنوان “شباب شباب” ، كما ان عشقه للموسيقى دفعه لإطلاق أغنية في عام 2011 حملت عنوان “ارجعلي خلاص” ، لكن فؤاد علي لا يعتبر نفسه مطرباً بل شخص يحب الغناء .

إقرأ أيضاً : وسام حنا – قصة حياة الفنان اللبناني المتوج بلقب ملك جمال لبنان والعالم

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇