طلال الحربي
فنانون

طلال الحربي – قصة حياة نجم مسلسل العاصوف الذي توفي بحادث أليم

ولد المذيع والممثل السعودي طلال الحربي في مدينة الطائف بتاريخ 4 أغسطس / آب 1956 ، وبعد أن انهى الفنان الراحل مراحله الدراسية الأولى والمتوسطة دخل الى جامعة الملك عبد العزيز في جدة ، ونال منها شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال وكان ذلك عام 1985 ، وقد تزوج هذا النجم الكبير من سيدة سعودية وأنجب منها خمسة أبناء ثلاثة أبناء وابنتان .

طلال الحربي
طلال الحربي

مسيرة طلال الحربي الفنية :

بعد مضي أربع سنوات من تخرجه توجه خريج إدارة الأعمال الى العمل في المجال الفني بعيداً عن تخصصه الجامعي بداية من عام 1989 ، وقد دخل من أجل ذلك بالعديد من الدورات في الفن المسرحي وصناعة الأفلام .

قدم الفنان طلال الحربي العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية المعروفة ومنها ( ألف مبروك – رحلة في حياة فنان – قصة نجاح – في ذاكرتهم ) .

أما على صعيد التمثيل فقد شارك النجم الراحل في العديد من الأعمال الفنية في السعودية ومصر ، بداية من فيلم “صحفي” الذي عرض عام 1989 ، ومنذ ذلك الحين جسد بالكثير من الشخصيات التي أدخلته الى قلب الجمهور العربي الواسع ، ومن أشهر الأعمال التي شارك فيها مسلسل “دمي ودموعي وابتسامتي ” ومسلسل “حارة الشيخ” الذي عرض في عام 2016 ، ومن أبرز الشخصيات التي أداها كانت شخصية الضابط حسان التي جسدها في المسلسل المعروف “العاصوف” الذي عرض في عام 2019 ، أما آخر أعماله فقد كان مسلسل “بنات الملاكمة” الذي لم يعرض بعد والذي أنهى الراحل مشاهده في الجزء الثاني منه قبل وفاته بأسبوع .

وفاة طلال الحربي :

تعرض الفنان السعودي المحبوب الى حادث سير أليم في مدينة جدة السعودية ، وقد ذكر ولده فادي تفاصيل الحادثة كونه كان مع والدته رفقة والده حينها ، فقد تعرضت السيارة التي تقلهم لحادث سير بسيط ، فأوقف الراحل السيارة يمين الطريق ونزل ليتفقد الأضرار ، لكن أحد السائقين المتهورين الذي يقود بسرعة كبيرة اصطدم بالفنان طلال الذي فارق الحياة مباشرة بتاريخ 20 أكتوبر 2019 عن عمر ناهز الثلاثة وستين عاماً ، ليدفن لاحقاً في مدينة جدة السعودية .

سارع الإعلاميون والفنانون في السعودية ومصر الى نعي زميلهم السابق بكلمات مؤثرة أكدت على أخلاقه المهنية والموهبة الكبيرة التي يتمتع بها ، كما أن الجمهور العربي عموماً والسعودي خصوصاً أبدى حزنه الشديد على الوفاة المفاجئة للفنان طلال الحربي .

إقرأ أيضاً : محمد اسكندر – قصة حياة المغني اللبناني صاحب الأغنيات التي أسالت الكثير من الحبر

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *