شيماء سيف
إعلاميون فنانون

شيماء سيف – قصة حياة المذيعة والممثلة الكوميدية المصرية المحبوبة

ولدت الممثلة الكوميدية والمذيعة المصرية شيماء سيف في العاصمة القاهرة بتاريخ 7 أغسطس 1988 ، وتتسم هذه الفنانة بخفة ظلها الكبيرة ، مما جعل لها جمهور واسع يحبها وينتظر أعمالها ، وقد أصبحت برامجها من الأكثر انتشاراً ، علماً أنها تتواصل بشكل دائم مع جمهورها عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام مستخدمة أسلوبها الكوميدي الأمر الذي يزيد من قبولها لدى المعجبين .

تعاني شيماء سيف من زيادة في الوزن وقد صرحت لجمهورها مراراً أن عشقها للشوكولاته هو السبب الأول للسمنة التي تعاني منها ، لكنها دائماً ما تضيف أنها تحب شكلها الذي هو أحد أسباب حب الجمهور لها .

من هي شيماء سيف ؟

تزوجت شيماء من المنتج محمد كارتر بعد أن جمعتها به علاقة حب في أحد البرامج التي تقدمها وكان هو مدير انتاجها ، وأثناء مشاركتها بمسرحية أهلاً رمضان تقدم لخطبتها ، ليتم الزواج بعد ذلك في حفل زفاف كبير أحياه المغني محمد حماقي ، وحضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن .

شيماء سيف
شيماء سيف

وقد انتشرت مؤخراً إشاعة إصابتها بمرض سرطان الثدي ، لكنها سارعت الى الخروج الى جمهورها عبر صفحتها على الانستجرام لتطمئنهم أنها في صحة جيدة جداً .

لدى شيماء يوسف شقيقة وحيدة تدعى ياسمين وهي تشبهها كثيراً ، فهما كالتوأم سواء في الشكل أو في ارتباطهما ببعضهما ، وبعد انتهائها من مراحلها الدراسية الأولى والمتوسطة دخلت الى كلية التجارة في جامعة القاهرة ، ولكن بعد تخرجها لم تعمل بالشهادة التي تحملها بل اتجهت الى الفن الذي تعشقه منذ الصغر .

دخلت شيماء سيف الى عالم الفن عام 2013 بالصدفة ، لكن حضورها المميز ساعدها في إثبات موهبتها ليسارع العديد من المنتجين والمخرجين للتعامل معها في مسلسلاتهم وأفلامهم ومسرحياتهم ، وقد غلب الطابع الكوميدي على معظم الشخصيات التي قدمتها .

لم يقتصر نجاح شيماء سيف على التمثيل فقد نجحت في تقديم البرامج كذلك ، بداية من برنامج ” نفسنة” التي قدمته عامي 2015 – 2016 رفقة الفنانات هيدي كرم وانتصار وبدرية طلبة ، وقد نجح هذا البرنامج كثيراً وكان من أهم البرامج واكثرها متابعة خلال فترة عرضه ، وفي عام 2017 بدأت بتقديم برنامج ” تلاتة في واحد ” الذي تستضيف به الفنانين المتزوجين مع أزواجهم والذي لم يقل نجاحه عن برنامجها الأول .

أهم أعمال شيماء يوسف الفنية :

الأفلام : ( عسل أبيض – 30 يوم في العز – عيال حريفة – أبو شنب – بيكيا – أبو العريف – القرموطي في أرض النار – يوم للستات – اخر ديك في مصر – تعويذة تو ) .

المسلسلات : ( في ال لا لا لاند – صد رد – بث مباشر – لهفة – نيللي وشريهان – يوميات زوجة مفروسة أوي – السبع وصايا – ولي العهد – الكبير أوي – شط VIP – آسيا – إمبراطورية مين – تفاحة آدم – سجن النسا – بالحجم العائلي ) .

إقرأ أيضاً : ناهد السباعي – قصة حياة الممثلة المصرية ابنة العائلة الفنية العريقة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *