فنانون

سيرين عبد النور – قصة حياة الفنانة والممثلة اللبنانية الحسناء

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

سيرين عبد النور فنانة وممثلة وعارضة أزياء لبنانية مشهورة، تعد من ألمع النجمات في سماء العالم العربي، تتميز بمواهبها الفنية المتعددة، وجمالها الرائع.

ولدت في الحادي والعشرين من شباط ( فبراير ) عام 1977 في العاصمة اللبنانية بيروت وفيها نشأت.

تلقت علومها الأولى في مدرسة القديس كورييه، بعد ذلك التحقت في أحد المعاهد المختصة بدراسة المحاسبة، وتخرجت من هذا المعهد في العام 1993.

بداية دخولها لعالم الشهرة والفن كان من بوابة عروض الأزياء، حيث تمتلك نجمتنا جمالا كبيرا، وجسدا متناسقا، ومن ثم ظهرت في إعلان لمسحوق غسيل عرض في المملكة العربية السعودية.

وفي العام 1998 بدأت نجمتنا رحلتها في سماء الدراما اللبنانية والعربية، فشاركت في عدد من المسلسلات التي تم عرضها على محطة lBC، ونالت نجمتنا في العام 2002 لقب أحسن موديل.

إقرأ أيضاً:  نيللي كريم - قصة حياة نيللي كريم نجمة التمثيل والباليه

ويعد العام 2003 ممن الأعوام المميزة في مسيرتها الدرامية، حيث نالت هذه النجمة المتألقة بطولة مسلسل ابنتي، لتلعب دور البطولة في مسلسل لأول مرة في تاريخها.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

مسيرتها في عالم الغناء بدأت في العام 2004 حيث قامت بإصدار ألبومها الأول والذي كان بعنوان ليلة من الليالي، والذي حقق نجاحا كبيرا، وكان أحد أهم الأسباب التي جعلت اسمها ينتشر في سماء العام العربي.

بعد ذلك دخلت سيرين عبد النور السينما المصرية من أوسع أبوابها حيث شاركت في عدد من الأفلام المصرية، فشاركت في فيلم رمضان أبو العلمين حمودة برفقة النجم محمد هندي، كما شاركت في فيلم دخان بلا نار وتألقت فيهما الأمر الذي أدى إلى ارتفاع أسهمها في العالم العربي، لتشارك بعد ذلك في عدد من الأفلام المصرية والمسلسلات اللبنانية.

إقرأ أيضاً:  فرانكو نيرو - قصة حياة الممثل الإيطالي Franco Nero

أما في مجال الغناء فواصلت سيرين عبد النور رحلتها المميزة فيه، فأصدرت ألبومها الثاني عليك عيوني، قبل أن تعود وتصدر ألبومها الأخير ليالي الحب.

تتميز هذه النجمة بروحها الطيبة، وحبها لعملها وإخلاصها له، وهذه هي الأسباب الرئيسية وراء نجاحها في كافة المجالات التي شاركت فيها على صعيد الدراما، الغناء، وعرض الأزياء.

تزوجت سيرة عبد النور من اللبناني فريد رحمة في العام 2007 وأنجبت منه ابنتها الوحيدة والتي أطلقت عليها اسم تاليا، وتعيش معه حياة مستقرة.

وحتى الآن لا تزال هذه النجمة تواصل الظهور في عالم الدراما العربية، لتواصل رحلتها الفنية في سماء الدراما العربية.

أبرز أعمالها:

ألبوماتها الغنائية:

ليلة من الليالي؛ عليك عيوني؛ ليالي الحب.

إقرأ أيضاً:  نادين نسيب نجيم – قصة حياة حسناء الشاشة اللبنانية ونجمة الهيبة

أعمالها الدرامية:

مريانا؛ غدا يوم آخر؛ ابنتي؛ غريبة؛ السجينة؛ حواء في التاريخ؛ أهل الغرام؛ سارة؛ الأدهم؛ روبي؛ لعبة الموت؛ سيرة الحب؛24 قيراط؛ قناديل العشاق؛ دخان بلا نار؛ المسافر؛ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة؛ سوء تفاهم.

إقرأ في نجومي أيضاً: عاصي الحلاني – قصة حياة عاصي الحلاني فارس الأغنية العربية

أكتب تعليقك ورأيك