فنانون

سوشانت سينغ راجبوت – قصة حياة الممثل الهندي الذي انتحر شاباً

سوشانت سينغ راجبوت
سوشانت سينغ راجبوت

ولد الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت في قرية ماديها التابعة لمقاطعة بورنيا بولاية بيهار الهندية بتاريخ 21 يناير 1986، وعلى الرغم من وفاته وهو شاب لكنه تمكن من خلال موهبته الكبيرة في التمثيل، أن يكتسب خلال مدة زمنية بسيطة قاعدة جماهيرية كبيرة.

حياة سوشانت سينغ راجبوت الشخصية :

بعد ان أنهى دراسته الأولى والمتوسطة تلقى تعليمه الثانوية بمدرسة سانت كارين في مدينة باتنا، وبعد تخطيه التعليم الثانوي دخل الى كلية الهندسة في جامعة دلهي التكنولوجية، لكنه لم يكمل تعليمه الجامعي بعد أن انجذب الى عالم التمثيل.

عانى الممثل الراحل كثيراً بعد وفاة والدته في عام 2002 التي ربطته بها علاقة قوية للغاية، وقد رسم وشم على ظهره ليؤشر على عمق العلاقة التي جمعته بوالدته الراحلة، وبأن اندثار ذكراها أمر مستحيل.

سوشانت سينغ راجبوت

سوشانت سينغ راجبوت

وعلى صعيد حياته العاطفية فقد طالته الكثير من الشائعات، ولكن يبقى أشهرها تلك العلاقة التي جمعته مع الممثلة الهندية آنكيتا لوخاندي التي شاركته في أحد مسلسلاته في بدايات حياته الفنية، لتستمر هذه العلاقة العاطفية الغير رسمية منذ عام 2011 وحتى عام 2016.

حياة سوشانت سينغ راجبوت المهنية:

كانت بدايته من عالم الرقص، حيث اشترك مع مطلع القرن الحالي بالعديد من المهرجانات والفعاليات الراقصة المحلية التي جذبت الأنظار إليه، ثمّ انتقل الى المسرح بعد ذلك وكثّف دروس التمثيل.

كانت انطلاقة نجمنا في هذا المقال من خلال المسلسل التلفزيوني الهندي الذي عرض عام 2008 “في أي بلد تعيش قلبي” وقد ظهر في شخصية رئيسية في هذا العمل على مدار سنتين متتاليتين وذلك حتى سنة 2010.

كما أنه شارك في عام 2009 بالسلسلة التلفزيونية “العلاقات المقدسة” التي استمر عرضها حتى عام 2011،وقد حصد خمسة جوائز من خلال مشاركته بهذه السلسلة، منها جائزة أفضل ممثل وجائزة الممثل الأكثر شعبية في الهند، وبالإضافة الى ذلك فقد شهد عام 2011 على عمله الأول كمساعد مخرج بالفيلم الهندي ” The Mystery”.

إقرأ أيضاً:  مايلي سايرس - قصة حياة المغنية Miley Cyrus

وفي عام 2013 انطلق في عالم السينما من خلال فيلم ” Kai Po Che” الذي نجح فيه بشكل كبير ونال من خلاله أكثر من جائزة، ثمّ ظهر في عام 2014 بفيلم “PK”، لتأتي مشاركته المهمة في فيلم “” Detective Byomkesh Bakshy التي كان لها دور كبير في شعبيته وشهرته.

جسد في عام 2016 شخصية لاعب الكريكت الهندي ماهيندرا سينغ دوني في الفيلم الذي تحدث عن السيرة الذاتية لهذا النجم الدولي وعنوانه ” إم إس دوني: القصة التي لم تروى” ليحصد جائزتين عن هذا العمل.

ليكثف بعد ذلك مشاركاته الناجحة في السينما الهندية التي ظهر فيها بالعديد من أدوار البطولة المهمة التي كان آخرها ” Dil Bechara” الذي ينتظر العرض بعد وفاة بطله الراحل.

انتحار سوشانت سينغ راجبوت:

وجدت الشرطة الهندية جثة الممثل الشاب وهو منتحر بعد ان شنق نفسه في منزله بمدينة باندرا، وذلك بتاريخ 14 يونيو 2020، وعلى الرغم من الترجيحات تدل على أنه كان مصاب بحالة من الاكتئاب وهي التي دفعته الى الانتحار، ولكنه لم يترك أي رسالة أو أثر أو تدوينة تدل على أنه ينوي الانتحار، وهذا ما دفع الشرطة الهندية تستمر بالتحقيق في وفاة الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت.

إقرأ أيضاً: مينا بولس – قصة حياة الإعلامي والممثل الكوميدي المصري الشاب

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇