ستيف هارفي
فنانون

ستيف هارفي – قصة حياة النجم الكوميدي الامريكي والموقف المحرج الذي تعرض له

ولد الممثل الكوميدي ستيف هارفي واسمه الكامل برودريك ستيف هارفي في مدينة ولش التابعة لولاية فيرجينيا الغربية الامريكية بتاريخ 17 يناير 1957 ، ولم يكتفي هذا الفنان المميز بالتمثيل بل قدم العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية الناجحة ، كما أنه مؤلف كتب ومنها ” تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل” .

والده كان من عمال المناجم يدعى “جيسي هارفي” أما والدته فهي “الويس فيرا” ، وقد كان يدرس بعد أن أنهى دراسته الأولى والمتوسطة في جامعة فيرجينيا الغربية وجامعة كينت ، وقد اضطر للعمل في الكثير من المجالات لتأمين قوت يومه ومنها عامل سيارات وساعي بريد ومنظف للسجاد وبائع تأمين وملاكم .

تزوج ستيف هارفي ثلاث مرات وكان الزواج الأول في عام 1980 من مارسيا هارفي ، وقد أثمر هذا الزواج الذي استمر حتى عام 1994 على إنجاب ولده برودريك وابنتيه التوأم (كارلي وبراندي ) ، ثمّ تزوج في عام 1996 من ماري لي شاكلفورد وأثمر هذا الزواج الذي استمر حتى عام 2005عن إنجاب ابنه وينتون ، وتزوج في عام 2007 من مارجوري بريجدز وما زال هذا الزواج مستمراً حتى الآن .

ستيف هارفي
ستيف هارفي

مسيرة ستيف هارفي الفنية :

كانت الانطلاقة في عام 1985 من خلال اداء مشاهد كوميدية ارتجالية على خشبة المسرح ، وبعد عدة سنوات وفي عام 1989 وصل الى التصفيات النهائية للأبحاث الكوميدية في Johnnie Walker ، وكانت تلك نقطة الانطلاق الحقيقية في لاحتراف عالم الفن .

قدم نجمنا في هذه المقالة عام 1993 برنامج Showtime على مسرح Apollo المعروف ، وقدم بعد ذلك برنامج كوميدي في عام 1996 بعنوان “The Steve Harvey Show” واستمر في عرضه على الهواء مباشرة حتى عام 2002 ، وقد انضم بعد ذلك الى سيدريك وبيرني ماك وهيوغلي في برنامج ” four-man barnstorming road” الذي نجح بشكل منقطع النظير وحقق أرباح ممتازة ، وأصبح أبطاله الاربعة من أشهر الفنانين على الاطلاق .

لم يكتفي ستيف هارفي بالتمثيل وتقديم البرامج بل شارك في الأداء الصوتي لبعض الرسوم المتحركة ، وقدم برامج إذاعية ناجحة للغاية ، بالإضافة الى أنه قام بتأليف كتابين قدم من خلالهما نصائح للعشاق وحققا مبيعات ممتازة .

ما هو الموقف الكثر إحراجاً الذي تعرض له ..؟

شارك ستيف هارفي في عام 2015 في حفل تقديم ملكة جمال العالم ، وقد كانت مهمته الإعلان عن الفائزة بالمسابقة ، لكنه أخطأ في إعلان النتيجة وأعلن عن الفائزة الثانية بأنها هي المتوجة باللقب ، قبل أن يعود سريعاً لتصحيح خطئه ويعلن عن ملكة جمال العالم بشكل صحيح ، في لحظة لن ينساها ستيف وجميع من كان يشاهد الحفل .

زار هذا النجم العالمي مؤخراً الإمارات العربية المتحدة ، وكان مرتاحاً جداً للأمان الموجود في البلد ، كما أنه أعجب بالزي الاماراتي التقليدي “كنادير” ، وظهر وهو يرتديه ، وقد صرح ستيف هارفي بما يلي ” محظوظ من يعيش في الإمارات ” .

إقرأ أيضاً : صوفيا لورين – قصة حياة أيقونة الجمال والإغراء العالمية ذات الأصل الفلسطيني

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *