فنانون

ساشا بيترس – قصة حياة الفنانة الحسناء التي تألقت منذ الطفولة

ساشا بيترس
ساشا بيترس

ولدت الممثلة والمغنية وكاتبة الاغاني ساشا بيترس في جنوب إفريقيا وبالتحديد في مدينة جوهانسبيرج بتاريخ 17 فبراير/ شباط 1996م، وقد ظهرت قدراتها الإبداعية في عمر صغير، وقد ساهم والدها في دعم موهبتها حتى وصلت الى عالم النجومية والشهرة العالمية، ويبقى تميزها الأكبر من خلال تجسيدها الأدوار بواقعية كبيرة تجعلها تذوب داخل الشخصية التي تجسدها.

حياة ساشا بيترس الشخصية:

كان والداها كثيري السفر بسبب عملهما كلاعبين بهلوانيين، وقد كانت تتلقى التعليم في صغرها في المنزل حتى بلغت 14 سنة من عمرها.

ساهمت موهبة ساشا التمثيلية في انتقال العائلة الى الولايات المتحدة الامريكية، فبعد أن لاحظ والداها هذه الموهبة قررا الانتقال الى لاس فيغاس وبعدها لوس أنجلوس لتنمية موهبة ابنتهما، التي سرعان ما لفتت انتباه المختصين اليها لتبدأ عملها الفني مبكراً.

بعد ان عاشت علاقة بدون زواج مدتها ثلاث سنوات مع هادسون شيفير، تزوج الحبيبان الذين أثمرت علاقتهما عن إنجاب طفل.

ساشا بيترس

ساشا بيترس

مسيرة ساشا بيترس المهنية:

عملت منذ الصغر بمجال عرض الأزياء، كما انها ظهرت بالعديد من الإعلانات التجارية، بينما كانت بداية الطفلة في عالم التمثيل منذ عامي 2002-2003م، عندما شاركت بمسلسل ” Family Affair” وأبدعت في تجسيد دور الطفلة ابنة أخت بطل المسلسل، ونالت العديد من الإشادة والجوائز على هذا الدور.

تابعت الطفلة ظهورها المميز في العديد من الأعمال ومنها عام 2004م شخصية طفلة مصابة بالسرطان بمسلسل “المنزل”، ثمّ جاء ظهورها المميز عام 2007م في المسلسل ” The Air I Breathe”، بالإضافة ظهورها عام 2010م في فيلم “الابطال”.

شكّل مسلسل “الكاذبات الصغيرات الجميلات” الذي عرض عام 2010م نقلة نوعية في مسيرة ساشا بيترس، فقد نقلها الى مصاف أهم نجوم الفن العالمي، بعد أن كانت من أهم شخصيات المسلسل الذي استمر عرضه على مدار سبعة مواسم.

وفي نفس الفترة شاركت بالعديد من الافلام منها: (Pretty Little Liars، X-Men: First Class، Geek Charming، Coin Heist)، وفي عام 2014م حصلت على جائزة Choice TV Female Breakout Star.

ظهر اهتمامها في الموسيقا عندما تعلمت العزف على آلة الجيتار، كما انها تلقت في صغرها عدة دروس في الغناء، وأنشأت ألبوم خاص بها في عام 2013م خاص بالأغاني الريفية، سجلت خلال الالبوم أربع أغنيات، قبل أن تلتفت عن العمل الموسيقي لانشغالاتها التمثيلية.

ظهر اهتمامها بالرقص عندما شاركت عام 2017م في النسخة الامريكية من برنامج “الرقص مع النجوم”، وكان شريكها هو ” جليب سافتشينكو”، واستمر الشريكين حتى العرض الخامس وخرجا بعده من البرنامج.

يعتبر فيلم The Honor الذي عرض عام 2018م، من آخر الأعمال السينمائية المهمة التي شاركت فيها ساشا بيترس، بينما كان مسلسل ” Sugar Rush Christmas” الذي عرض عام 2020 آخر أعمالها التلفزيونية حتى الان.

إقرأ أيضاً: فانيسا كيربي – قصة حياة الممثلة البريطانية المتألقة في عالم المسرح والسينما العالمية

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك