رجال أعمال فنانون

سارة الطباخ – قصة حياة المنتجة المصرية وحقيقة خلافها مع الفنان محمد الشرنوبي

سارة الطباخ
سارة الطباخ

ولدت المنتجة المصرية الشابة سارة الطباخ في مدينة الإسكندرية ، وهي ابنة لاعب كرة القدم السابق المشهور سيد الطباخ ، وقد انتقلت سارة لتعيش في العاصمة المصرية القاهرة في السنوات الأولى من الألفية الجديدة .

بعد أن أنهت مراحلها الدراسية والمتوسطة دخلت الى الجامعة لتدرس في مجال إدارة الأعمال والتسويق والدعاية ، وأكملت دراستها في هذا المجال حتى حصلت على شهادة الماجستير وتابعت حتى نالت شهادة الدكتوراه ، وقد عبّرت الطباخ عن امتنانها للدكتورة داليا فراج التي كان لها الفضل الأكبر في تفوقها وحبها لهذا التخصص .

سارة الطباخ

سارة الطباخ

مسيرة سارة الطباخ المهنية :

كانت بداياتها بالعمل كمسؤولة عن إدارة التسويق بعدد من الشركات والقنوات الفضائية ، بداية من شركة روتانا مروراً بقناة الحياة وانتهاء بقناة النهار ، بالإضافة الى عملها كمستشارة إعلامية وفنية لأهم النجوم في مصر ومنهم الهضبة عمرو دياب والمطربة شيرين عبد الوهاب .

على الرغم من أنه عرض عليها دخول مجالي الإعلام والتمثيل ، إلا أنها رفضت ذلك لأنها تعشق مهنتها التي تميزت بها ، فهي ترى أنها تستطيع صناعة النجوم وإطلاقهم ، مستفيدة من علاقاتها الممتازة مع الكثير من الأصدقاء الذين يعملون في المجال الإعلامي والفني ، كالإعلامي خالد صالح وزوجته وغيرهما من مشاهير الفن والإعلام العربي .

ما هي علاقة سارة الطباخ مع محمد الشرنوبي ..؟

كانت البداية من حضور سارة لحلقة من برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمه الفنانة المعروفة إسعاد يونس ، والتي استضافت فيه الفنان محمد الشرنوبي لتكريمه عما قدمه كممثل في الدراما الرمضانية عام 2017 ، ولأنها أعجبت بصوت الشرنوبي آمنت بموهبته الغنائية ، فقابلته وأقنعته الدخول في مجال الغناء على أن يعملا سوياً .

إقرأ أيضاً:  أمينة رزق - قصة حياة أمينة رزق أم السينما المصرية

وبالفعل فقد اتفق الشرنوبي مع شركة ” إيرث برودكشن” التي تملكها سارة لإنتاج أول ألبوم غنائي له والذي يحمل عنوان “زي الفصول الأربعة” وقد عمل على هذا الالبوم مدة عام كامل ليطرح بعد ذلك عبر موقع اليوتيوب .

تطورت العلاقة بين المنتجة سارة الطباخ والفنان محمد الشرنوبي فتمت الخطوبة في شهر يونيو 2019 ، لكن هذا الارتباط لم يستمر لأكثر من شهر واحد ، لتشاع الكثير من الأخبار عن انفصالهما ، وعلى الرغم من عدم الاعلان الرسمي للانفصال لكن ذلك كان واضحاً من خلال حذف كل منهما لصور الآخر من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، قبل أن تظهر خلافتهما لاحقاً للعيان .

أعلن الفنان الشرنوبي في شهر يوليو 2019 عن الأزمة التي تقف في طريق مشواره الفني ، وذلك لأنه وقع منذ عامين على عقد احتكار مع شركة ” إيرث برودكشن” لمالكتها سارة الطباخ ، وأن قيمة الشرط الجزائي إن رغب فسخ العقد هي 600 ألف دولار ، وبأنه اضطر للاعتذار عن بطولة فيلم “شريط 6” بسبب مشاكله مع سارة التي تعيق أعماله .

وقد وصلت الأمور لأن توقف نقابة المهن الموسيقية محمد الشرنوبي عن الغناء ، وذلك حتى يحل نزاعه مع الشركة المنتجة لأعماله ، واكدت تحقيقات النقابة قيام سارة الطباخ بتنفيذ جميع بنود العقد ، وأن الشرنوبي هو من أخلّ بالعقد إخلالاً جسيماً .

إقرأ أيضاً : أكرم حسني – قصة الإعلامي والممثل الكوميدي المعروف بشخصية سيد ابو حفيظة

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

1 Comment