زين مالك
فنانون

زين مالك – قصة حياة المغني الإنجليزي المعروف وحقيقة تركه الدين الإسلامي

ولد المغني وكاتب الأغاني الإنجليزي المشهور زين مالك واسمه الكامل زين جواد مالك في منطقة برادفورد الإنجليزية بتاريخ 12 يناير 1993 ، وقد اشتهر بعد مشاركته في تأسيس فرقة ( ون دايركشن – One Direction ) المعروفة على الصعيد العالمي ، ليترك الفرقة في عام 2015 ويشتهر بأغانيه المنفردة .

ينتمي هذا المغني لعائلة كانت فقيرة قبل أن يشتهر ابنها ، وهي مكونة من الأب المسلم ” ياسر جواد مالك ” وهو إنجليزي باكستاني الأصل ، والأم “تريشا” الانجليزية ايرلندية الأصل ، والتي أعلنت إسلامها بعد زواجها ، كما أن له ثلاث شقيقات هنّ ( صفاء – واليها – دنيا ) .

بدأ زين مالك في عام 2012 مواعدة بيري إدواردز ، وقد قاما في عام 2013 بإعلان خطوبتهما ، قبل أن يعلنا الانفصال في شهر أغسطس 2015 ، ليعود في نفس العام بمواعدة عارضة الأزياء الامريكية ذات الاصل الفلسطيني جيجي حديد ، لكنه عاد وانفصل عنها في عام 2018 .

زين مالك
زين مالك

يعتبر نجمنا في هذا المقال من أكثر المشاهير جاذبية حول العالم ، وقد أدرجته صحيفة Eastern Eye في مناسبتين ضمن قائمة أكثر الرجال جاذبية ، كما حصل على عدة جوائز أخرى بسبب مظهره وقوامه الجذاب .

خرج مالك في عام 2018 بتصريح الى وسائل الاعلام أثار الكثير من الضجة ، وذلك عندما قال بأنه لا يعتبر نفسه مسلماً وبأنه يؤمن بوجود إله ، ولكنه لا يؤمن بوجود الجحيم والحساب ، وأكد أن والداه تركا له حرية الاختيار على الرغم من التزامهما بالدين الاسلامي .

مسيرة زين مالك الفنية :

أدى استماع هذا المغني وهو صغير لأنواع مختلفة من الموسيقى الى عشقه للغناء ، وبالخصوص موسيقى الراب التي غناها على مسرح المدرسة ، وقد دعي مغني الراب المعروف جاي شاين واستمع اليه على هذا المسرح ، وهذا ما يعتبره زين من أحداث حياته التي لا تنسى .

شارك هذا الشاب الطموح عام 2010 في اختبارات الموسم السابع للنسخة البريطانية من برنامج المواهب العالمي The X Factor ، وقد اجتاز عدة مراحل في البرنامج لكنه أخفق في الجولة قبل الأخيرة ، لكن اعجاب لجنة التحكيم الكبير بموهبته ، دفعت عضوة لجنة التحكيم المغنية المعروفة نيكول شيرزينغر أن تقترح عليه التعاون مع أربعة من زملائه الموهوبين الذين ظهروا في البرنامج ولم يصلوا للمرحلة النهائية .

وبالفعل فقد أسس هؤلاء الشباب الموهوبين فرقة One Direction التي أصدرت ألبومها الأول عام 2011 بعنوان “مستيقظين طوال الليل” ، والذي نجح بشكل باهر في كافة أصقاع العالم ، مما شجعهم على اصدار عدة ألبومات لم يكن نجاحها أقل من نجاح الألبوم الأول .

بعد انفصاله عن الفرقة في عام 2015 تابع مسيرته الفنية منفرداً ، فأصدر في عام 2016 أول أغانيه المنفردة وهي بعنوان “حديث سري” ، وقد بيع منها ملايين النسخ حول العالم واحتلت المركز الأول في تصنيف الأغاني ، ومنذ ذلك الحين أصدر الكثير من الأغاني التي جعلت منه أحد أشهر المغنيين حول العالم .

حصد زين مالك خلال مسيرته عدة جوائز منها جائزة أفضل فنان صاعد وجائزة الموسيقى الأمريكية .

إقرأ أيضاً : مونيكا بيلوتشي – قصة حياة الممثلة وعارضة الازياء العالمية أيقونة الجاذبية حول العالم

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *