Press "Enter" to skip to content

ريم مصطفى – قصة حياة ريم مصطفى أبرز النجمات الشابات

ريم مصطفى – قصة حياة ريم مصطفى أبرز النجمات الشابات

رغم أن حصيلتها الفنية لم تتجاوز الخمسة عشر عملًا، إلا أن الفنانة المصرية ريم مصطفى استطاعت أن تكون إحدى أبرز النجمات الشابات، اللاتي تألقنّ على الشاشتيّن الفضية والصغيرة بالكثير من الأدوار المتنوعة والمؤثرة وأمام نخبة من ألمع النجوم الكبار، مثل: محمود عبد العزيز وعادل إمام ومحمد رمضان ومصطفى شعبان.

اسمها كاملًا ريم مصطفى كامل محمد يونس وهي من مواليد 25 حزيران/ يونيو العام 1986، تخرجت في كلية الإعلام “قسم الإذاعة والتلفزيون” جامعة القاهرة، ثم عملت في مجال التسويق لفترة زمنية بسيطة، بعدها قررت الاتجاه إلى الساحة الفنية حينما نصحتها إحدى صديقاتها بأداء اختبار كاميرا تابع لمجموعة قنوات “أوربت” الفضائية العربية.

وبالفعل نجحت في الاختبارات واقتحمت مجال الدراما التلفزيونية بقوة العام 2013 من خلال مسلسل “فضّ اشتباك” مع رجاء الجداوي، رغم عدم موافقة والدتها في البداية.

لكن ريم مصطفى حققت شهرة كبيرة العام 2014 بدور “بيريهان مأمون” الفتاة الأرستقراطية الاستغلالية في المسلسل الاجتماعي الرومانسي الكوميدي “هبة رجل الغراب” بجزأيه “الأول والثاني” مع إيمي سمير غانم، وقد اعتذرت فيما بعد عن المشاركة في الجزأين “الثالث والرابع” مع مجموعة من الأبطال، مثل: ريهام حجاج وندى موسى وحازم سمير ومحمد سلام.

ريم مصطفى
ريم مصطفى

وفي العام ذاته قدمت مسلسليّ “جبل الحلال” مع محمود عبد العزيز ووفاء عامر و”الخطيئة” مع شريف سلامة وريهام عبد الغفور، ثم شاركت في الجزء الثاني من المسلسل التاريخي العملاق “سرايا عابدين” مع يسرا وقصي خولي.

شهد العام 2016 انطلاقة درامية حقيقية لريم مصطفى مع نجوم الشاشة الصغيرة، مثل: عادل إمام ولبلبة في “مأمون وشركاه”، ومحمد رمضان وروجينا في “الأسطورة”، وهاني سلامة ودرة في “نصيبي وقسمتك”، وأمير كرارة ووليد فواز في “الطبال”.

وأخيرًا تألقت في موسم رمضان 2017 بـ”اللهم إني صايم” مع ماجدة زكي ومصطفى شعبان، وتجسد فيه دور “نصّابة” محترفة تعاون زوجها في عملياته غير المشروعة وتتنكر في شخصيات عدّة، وكذلك قدمت مسلسل “كلبش” مع أمير كرارة ومحمد لطفي وتظهر فيه بدور الفتاة العنيدة التي لا حدّ لطموحها، وفي “عشم إبليس” مع عمرو يوسف ودلال عبد العزيز، وتلعب فيه دور الزوجة الغامضة التي تثير استفزاز وحيرة الجمهور، بالإضافة إلى اقتحامها الشاشة الفضية بأول أفلامها السينمائية “مش رايحين في داهية” مع بشرى ومي سليم.

ورغم ملامحها الأوروبية الجذابة إلا أن الفنانة ريم مصطفى ترفض استغلال موهبتها في مجال الدعاية وتجاهلت الكثير من العروض المغرية للعمل “موديل إعلانات”.

Be First to Comment

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *