ريم مصطفى
فنانون

ريم مصطفى – قصة حياة الممثلة المصرية المعروفة بإطلالاتها المميزة

ولدت الفنانة المصرية ريم مصطفى واسمها الكامل ريم مصطفى كامل محمد يونس بالعاصمة القاهرة بتاريخ 25 يونيو / حزيران 1986 ، وبعد أن عملت بداية في مجال التسويق دخلت الى عالم التمثيل منذ عام 2013 مستفيدة من موهبتها وملامحها التي لا تشبه مثيلاتها من فنانات مصر وذلك لأنها تعود الى أصول تركية كما أكدت في أكثر من مناسبة .

ريم مصطفى
ريم مصطفى

حياة ريم مصطفى الشخصية :

تنتمي هذه الممثلة الحسناء الى عائلة تضمها مع ثلاث شقيقات ، وقد توفي والدها مصطفى كامل في عام 2017 وأقيم له عزاء كبير حضره عدد كبير من الفنانين ، وظهر الى جانبها العديد من الأطفال الذين أشيع أنهم أبناءها ، لكن المقربين منها أكدوا أن لها ابن وحيد .

إقرأ أيضاً:  صابر الرباعي - قصة حياة الفنان التونسي الملقب بأمير الطرب العربي

أعلنت نجمتنا في هذا المقال أنها عاشت علاقة حب واحدة ، وأنها انتهت بشكل مؤلم بسبب خيانة شريكها لها وهذا ما اعتبرته صدمة حياتها ، ولأنها تهتم بإطلالتها كثيراً نجدها تواظب على ممارسة الرياضة للمحافظة على رشاقتها ، كما أنها تلاحق الموضة باستمرار وتحاول أن لا تظهر بملابس مكررة .

مسيرة ريم مصطفى الفنية :

عشقت ريم مصطفى التمثيل منذ أن كانت طفلة ، وبعد أن أنهت مراحلها الأولى والمتوسطة درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون ، لتعمل بعد تخرجها من الجامعة في مجال التسويق ، لكنها لم تستمر كثيراً بهذا العمل وانتقلت الى المجال الفني مستفيدة من ملامحها الجميلة وشعرها الأشقر بالإضافة الى موهبتها التمثيلية .

إقرأ أيضاً:  مرح جبر - قصة حياة مرح جبر الفنانة السورية الأنيقة

دخلت الممثلة الشقراء الى عالم الفن في عام 2013 من خلال مشاركتها في مسلسل “فض اشتباك” ، لكن تعتبر شخصية رولا التي جسدتها عام 2014 في مسلسل “جبل الحلال” ، الدور الأول الذي أوصلها الى عالم الشهرة بشكل حقيقي ، وخصوصاً أنها تميزت بنفس العام من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي “هبة رجل الغراب” .

استمرت ريم مصطفى في شق طريقها الناجح في عالم الفن وذلك بمشاركتها عام 2015 بالمسلسل الشهير “سرايا عابدين” ، كما أنها استفادت من النجم الكبير عادل إمام بعد أن شاركته بمسلسل “مأمون وشركاه” ، ويبقى عام 2017 أهم عام في مسيرتها الفنية فقد شاركت فيه في خمسة مسلسلات أشهرها “كلبش” والجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك” .

إقرأ أيضاً:  إيهاب نافع - قصة حياة إيهاب نافع دونجوان السينما المصرية

أما على الصعيد السينمائي فقد اقتصرت مشاركاتها على فيلم “مش رايحين في داهية” الذي عرض عام 2017 ، كما أن ريم مصطفى شاركت في عام 2018 في فيلم “الوصية” .

إقرأ أيضاً : ياسمين صبري – قصة حياة الفنانة المصرية الحسناء ذات المواهب المتعددة

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇