فنانون

ريم عبد الله – قصة حياة الممثلة السعودية المعروفة نجمة مسلسل العاصوف

ريم عبد الله
ريم عبد الله

ولدت الفنانة السعودية ريم عبد الله في العاصمة الرياض بتاريخ 20 فبراير 1987 ، وقد كانت بداياتها في المسلسل المعروف “طاش ما طاش” قبل أن تصبح من الفنانات المعروفات بالخليج العربي ويصبح في رصيدها المهني أكثر من 30 عمل فني.

حياة ريم عبد الله الشخصية :

يعتبر هذا الاسم اسماً فنياً لها أما اسمها الحقيقي عند الولادة فهو نورة بنت ثقل بن سعود العتيبي ، وعلى الرغم من أنها لا تحب التحدث عن حياتها الخاصة ، لكنها صرحت بأحد البرامج التلفزيونية التي ظهرت فيها عام 2018 بأنها تزوجت قبل أن تدخل المجال الفني وأن لها طفل من هذا الزواج لكنها انفصلت عن زوجها لاحقاً.

وقد لاحقتها شائعات الارتباط أكثر من مرة ، ومنها الارتباط بشاب ظهرت معه ببعض الصور في عام 2019 ، كما أنها تصدرت مواقع البحث على شبكة الانترنت في السعودية والخليج في الشهر الرابع من عام 2020 ، بعد أن نشر الفنان عمر الديني على حسابه في موقع تيك توك مقاطع مصورة وهو يتغزل بالفنانة السعودية.

ريم عبد الله

ريم عبد الله

مسيرة ريم عبد الله المهنية:

جاءت بدايتها الفنية في عام 2006 بمشاركتها البسيطة في الجزء الخامس عشر من مسلسل “طاش ما طاش” ، وقد علقت لاحقاً على الأمر بأن المنتجين في البداية لم يكونوا مقتنعين أو مصدقين أن امرأة من السعودية ستدخل عالم التمثيل ، وبأن عائلة الممثلة رفضت ظهور ابنتها بالمسلسل وضغطت لحذف مشاهدها التي لم يبقى منها سوى مشهد واحد رئيسي.

إقرأ أيضاً:  محمد خاوندي - قصة حياة محمد خاوندي النجم السوري المتألق

وأضافت ريم عبد الله بأن تجربتها الأولى كانت صعبة لأنها دخلت الى هذا المجال بدون دراسة مسبقة وهذا ما جعلها تعاني ، حتى أنها لم تكن تفهم الكثير من المصطلحات التي يقولها العاملون في هذا المجال.

على الرغم من كل ذلك فقد صممت على إكمال مسيرتها الفنية فظهرت في عام 2007 بمسلسل “عمشة بنت عماش” ، لتظهر موهبتها المميزة التي شجعت الكثير من المخرجين والمنتجين للتعاقد معها في مسلسلاتهم.

أهم مسلسلات ريم عبد الله:

(كلنا عيال قرية – بيني وبينك – الساكنات في قلوبنا أسوار ج2 – جاري يا حمودة – أيام السراب – قلب أبيض – عطر طاش ما طاش جزء 16 و17 – مزحة برزحة – حيتان وذئاب – عذاب – من عيوني – من الآخر – هوامير الصحراء جزء4 – كلام الناس جزء3 – رعود المزن – سيلفي جزء 2 و3 – العاصوف جزء 2 – عندما يكتمل القمر).

أما على الصعيد السينمائي فلها مشاركة وحيدة بفيلم “وجدة” الذي عرض في عام 2012 وتعاونت فيه مع المخرجة هيفاء المنصور.

إقرأ أيضاً: سهير المرشدي – قصة حياة الممثلة المصرية القديرة بأدوارها التي لا تنسى

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇