فنانون

روان العلي – قصة حياة الممثلة الكويتية وحقيقة اتهامها بتعاطي المخدرات

روان العلي
روان العلي

ولدت الممثلة الكويتية روان العلي في العاصمة الكويت بتاريخ 22 شباط/ فبراير 1989، وهي تعتبر من أشهر الوجوه الشابة على الشاشة الصغيرة في الدراما الكويتية خصوصاً والخليجية عموماً، وذلك بعد تمكنّت من شق طريقها نحو النجومية خطوة تلو اخرى، كونها بدأت مشوارها بأدوار صغيرة ككومبارس، لتتطور في تجسيد الشخصيات مرة بعد أخرى حتى وصلت الى لعب الأدوار الرئيسية الكبيرة.

روان العلي

روان العلي

حياة روان العلي الشخصية وحقيقة تناولها المخدرات:

عانت الفنانة الكويتية حتى أقنعت عائلتها بقبول دخولها لعالم التمثيل، وقد حاولت بعد شهرتها أن تبقي حياتها الخاصة بعيداً عن الإعلام، واكتفت بنشر بعض لحظات حياتها وخصوصاً تلك التي تجمعها مع صديقتها الفنانة ملاك الكويتية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع سناب شات.

تداول الناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2017 مقاطع فيديو زعموا من خلالها أن روان العلي تتعاطى المخدرات، فظهرت الفنانة ملاك الكويتية لتدافع عن صديقتها، وقالت أنها هي من صورت الفيديو المتداول وبأنها من نشرته على السناب شات الخاص بها، وبأن هذا الادعاء عارٍ عن الصحة، وهو محاولة لتشويه سمعة فتاة مظلومة بدم بارد، وكل ذنب هذه الفتاة أنها نشرت فيديو وهي تضحك وتمزح وتغني وترقص، كما أن ملاك هددت هؤلاء النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي برفع دعاوى قضائية ضدهم.

إقرأ أيضاً:  سعد رمضان - قصة حياة سعد رمضان نجم ستار أكاديمي الخامس

حياة روان العلي المهنية:

كانت البداية في عام 2013 بدور صغير في مسلسل “إلين اليوم”، وبعد نجاحها فيه تلقت أكثر من عرض فشاركت عام 2014 في ثلاث أعمال هي: (للحب كلمة- كعب عالي- ثريا).

لم يشهد عام 2015 على أي مشاركة لنجمتنا في هذا المقال، ليأتي عام 2016 الذي شاركت خلاله في خمسة مسلسلات هي: (قلوب لا تتوب- خمس خوات- حكاية الحوش- حريم أبوي) كما أنها شاركت في مسلسل “بياعة النخي” الذي وقفت فيه أمام الفنانة حياة الفهد، وقد أعلنت روان العلي أنها كانت مرتبكة وخائفة من هذه التجربة، لكن الفنانة الكويتية الكبيرة ساعدتها على تخطي التجربة التي تعتبر من أهم تجاربها المهنية بنجاح.

شاركت هذه الفنانة منذ عام 2017 بالعديد من الاعمال التي زاد فيها كبر حجم شخصياتها واهمية هذه الشخصيات ومن هذه الأعمال : (نهاية حلم- تعبت اراضيك- حبيبي حياتي- عزوتي- الخافي أعظم- عمود البيت- وما أدراك ما أمي- إفراج مشروط- عطيك عيوني- عشاق رغم الطلاق- أمي دلال والعيال- عافك الخاطر- والدي العزيز- ورود ملونة).

وعلى صعيد المسرح كانت مسرحيات (مموانا- آخر رجل بالعالم- سيركو) أهم المسرحيات التي ظهرت فيها الممثلة الكويتية روان العلي.

إقرأ أيضاً: عمران خان – قصة حياة الفنان الهندي الذي حقق العديد من الجوائز

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇