فنانون

رجاء القصابني – قصة حياة المغنية المغربية الحسناء بأعمالها التي دخلت قلوب الجمهور

رجاء القصابني
رجاء القصابني

ولدت المغنية رجاء القصابني في بلدها المغرب بتاريخ 20 مارس / آذار 1979 ، وقد بدأت شهرتها بعد أن فازت بالدورة الأولى من مسابقة الغناء العربي “X سير النجاح” التي جرت في عام 2006 ، وقد تجاوزت في الحلقة النهائية المتسابق المصري أحمد بفارق كبير جداً من نسب تصويت الجمهور .

على الرغم من امتلاكها لعدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ، لكنها لا تستخدمها بشكل كبير للتواصل مع جمهورها ، وقد بررت الأمر بأن الفنانات الجيدات يتقربن من جمهورهن وتسلط الأضواء عليهن من خلال أعمالهن الجميلة وليس عبر صور ملابسهن وشعرهن وغيرها من الأمور .

رجاء القصابني

رجاء القصابني

إشاعة زواج رجاء القصابني من أحمد أبو هشيمة :

بعد طلاق رجل الأعمال المصري المعروف أحمد أبو هشيمة من الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي ، أشيع خبر زواجه من الفنانة الحسناء رجاء قصابني ، لتخرج هي بعد فترة قصيرة لتنفي الخبر وتتهم أبو هشيمة بإطلاقه لأنه لم يقم بنفي هذه الإشاعة في أي بيان او موقع او صفحة تخصه على وسائل التواصل الاجتماعي .

أكدت المغنية المغربية زواجها من رجل لم تذكر هويته ، وقد أعلنت بأن عدم احتفالها بالزواج كان بسبب مرض والدها ، لكنها صرحت بأنه مسلم وعربي وبأنه كان متزوج سابقاً من فنانة مشهورة وانفصل عنها ، وقد أثمر هذا الزواج عن ولادة طفل في شهر نيسان / أبريل من عام 2018 .

مسيرة رجاء قصابني الفنية :

إقرأ أيضاً:  منيرة سنبل - قصة حياة منيرة سنبل هانم الصالونات الأنيقة

بدأت شهرتها بعد مشاركتها في البرنامج التلفزيوني “نجوم الغد” وهي في السابعة عشرة من عمرها فقط ، لكن الشهرة الحقيقية بدأت بعد فوزها في عام 2006 بالدورة الأولى من برنامج المواهب “X سير النجاح” ، لتكون من المواهب المحبوبة جداً بالكثير من البلدان العربية .

بعد الفوز وقعت رجاء قصابني في عام 2006 عقد مع شركة روتانا ، وأصدرت أغنيتها الأولى “استغربت لحال الدنيا” التي لاقت نجاحاً كبيراً في عالمنا العربي ، وفي عام 2007 أصدرت بالتعاون مع نفس الشركة ألبوم “حال الدنيا” الذي ضمّ ثمان أغنيات ، ثمّ ألبومها الثاني “طربيات” الذي أدت فيه بصوتها تسع أغاني طربية قديمة منها ( في يوم وليلة – شعوري ناحيتك – بعيد عنك ) .

بعد ثلاث سنوات من التعامل مع شركة روتانا ألغي العقد ، فتعاقدت المغنية المغربية مع شركة “أرابيكا ميوزك” ، والتي أنتجت لها أغنيتين هما ” تعالى حبيبي” و أغنية أخرى كانت ديو مع المغني اللبناني رضا ، وحملت هذه الأغنية الرومانسية التي صورت كفيديو كليب عنوان “مع بعض” ، وقد لاقت نجاحاً جماهيرياً كبيراً .

ظهرت في عام 2019 في فيلم “اخناتون في مراكش” لتشارك الممثل الكوميدي المصري طلعت زكريا بطولة الفيلم ، ليكون هذا العمل السينمائي أول تجربة تمثيلية للفنانة رجاء قصابني .

إقرأ أيضاً : كارينا كابور – قصة حياة الممثلة الهندية التي نالت العديد من الجوائز الفنية

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇