فنانون

رامي عياش – قصة حياة رامي عياش المغني اللبناني المتميز

رامي عياش

رامي عياش فنان ومطرب لبناني متميز، يعد من أبرز الفنانين في الساحة العربية، بدأ الغناء بسن صغيرة، ويتميز بصوته الرائع وإحساسه العالي.

ولد في الثامن عشر من آب ( أغسطس) في مدينة بعقلين في لبنان، وفيها نشأ.

أحب الغناء منذ الصغر وامتلك موهبة كبيرة فيه، ولقيت هذه الموهبة كل الدعم والتشجيع من قبل عائلته.

وشهد العام 1996 حدثا مهما في حياته حيث شارك في برنامج المسابقات الشهير استديو الفن، في نهاية البرنامج فاز بالميدالية الذهبية الأمر الذي دفع المنتج مروان أبو الغنم يسرع بالتعاقد معه، وكان نجمنا يبلغ عمره سبعة عشر عاما.

بعد ذلك بدأ بإصدار أولى أغانيه الخاصة، فأصدر أغنيتي بدي غني، وبغنيلا وبدقلا ولقد نالت هاتين الأغنيتين نجاحا كبيرا في العالم العربي، وأصبح رامي عياش نجما من أبرز النجوم.

بعد ذلك قام نجمنا بإصدار ألبومه الثاني في العام 1999 ولقد حمل هذا الألبوم اسم معجزة، ألحقه بالألبوم الثالث عام 2000 والذي كان بعنوان ديوان الحب، لتزداد شهرته، وتتوالى ألبوماته.

يتميز هذا النجم بالشخصية القوية، والموهبة الكبيرة، والصوت الرائع والإحساس العالي، بالإضافة إلى ذلك فإنه يتميز بخفة دمه الأمر الذي يجعله محبوبا من قبل الجميع.

رامي عياش
رامي عياش

شارك رامي عياش في عدد كبير من المهرجانات في العالم العربي والأجنبي، ومن أبزر المهرجانات التي شارك فيها مهرجان قرطاج، مهرجان سوسة في تونس، مهرجان جرش في الأردن، مهرجان هلا فبراير في الكويت، مهرجان دبي للتسوق في الإمارات العربية المتحدة، مهرجان موازين في المغرب، مهرجان بعلبك، مهرجان بيت الدين في لبنان، وغيرها من المهرجانات.

كان لهذا النجم تجربة في عالم التمثيل حيث شارك في المسلسل التاريخي أمير الليل، والذي يتحدث عن الأوضاع والأحداث في لبنان في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، ولقد تم عرض هذا المسلسل في العام 2015، كما أنه شارك في بطولة الفيلم اللبناني باباراتزي والذي عرض في العام 2015.

تزوج رامي عياش من اللبنانية داليدا سعيد وذلك في الرابع والعشرين من آب ( أغسطس) عام 2013، ولقد أثمر هذا الزواج عن إنجابه لابنه الأول آرام في العام 2016.

وحتى الآن لازال نجمنا يواصل رحلته في عالم الأغنية العربية، ويقوم برفدها بالأغاني الرائعة، ليواصل بذلك نقش اسمه بحروف من ذهب كواحد من كبار الفنانين اللبناني والعرب.

أبرز ألبوماته:

رائع؛ معجزة؛ ديوان الحب؛ والاه؛ قلبي مال؛ يا مسهر عيني؛ حبيتك أنا؛ غرامي؛ منوعات نبقى سوا؛ منوعات غمرني عيش.

إقرأ في نجومي أيضاً: زياد الرحباني – قصة حياة زياد الرحباني الملقب بالعبقري

السابق
زياد الرحباني – قصة حياة زياد الرحباني الملقب بالعبقري
التالي
حسين الأكرف – قصة حياة حسين الأكرف المنشد الإسلامي الكبير



اترك تعليقاً