إضغط انتر للمتابعة نحو المحتوى

ديلان دينيز – قصة حياة الممثلة ديلان دينيز النجمة التركية الشابة

ديلان دينيز فنانة وممثلة تركية شابة، تعد واحدة من أجمل النجمات الشابات في الدراما التركية، كما أنها مثلت تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون.

ولدت في الثامن والعشرين من شباط ( فبراير) عام 1995 في مدينة سيفاس، وبعد فترة من ولادتها انتقلت مع عائلتها نحو استانبول، واستقرت فيها.

أحبت التمثيل منذ الصغر، وحلمت في دخول هذا المجال والعمل فيه، لذلك وخلال المرحلة الثانوية تلقت هذه النجمة تدريبا على المسرح استمر لثلاث سنوات، وقدمت خلال هذه الفترة العديد من المسرحيات المدرسية والتي استطاعت من خلالها أن تثبت امتلاكها لموهبة كبيرة.

بدأت حياتها كعارضة للأزياء مستفيدة من امتلاكها لجسد متناسق القوام، وجمال رائع وجذاب.


في العام 2014 شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بجمالها وأناقتها، الأمر الذي سهل من مهمتها في الفوز باللقب.

في العام 2015 قامت ديلان دينيز بتمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون، وقدمت عروضا جيدة، لكنها لم تستطع أن تفوز باللقب.

يعود الظهور الأول لهذه النجمة على الشاشة الصغيرة للعام 2015 وذلك من خلال أدائها لدور أبرو في مسلسل البنات الصغيرات والذي تم دبلجته إلى اللغة العربية وعرضه على قناة ستار تي في.

ديلان دينيز
ديلان دينيز

توالت بعد ذلك أعمال نجمتنا الشابة، فشاركت في مسلسل بنات الشمس والذي تم عرضه في العام 2015، كما أدت دورا رئيسيا ومميزا في مسلسل حكاية بودروم والذي عرض في العام 2016، كما أنها تشارك الآن في مسلسل الحفرة والذي يعرض في تركيا.

وكان لهذه النجمة تجربة صغيرة في عالم السينما سبقت دخولها عالم الدراما حيث ظهرت في فيلم شهر العسل والذي عرض في العام 2013 وحقق نجاحا كبيرا في السينما التركية.

تتميز هذه النجمة بأناقتها الكبيرة، وحسن اختيارها لأدوارها، وعلى الرغم من أن مسيرتها لا زالت في بدايتها إلا أن أنها استطاعت أن تثبت الموهبة الكبيرة التي تمتلكها.

لعبت هذه النجمة الأدوار الاجتماعية والتراجيدية والعاطفية، وأجادت وأبدعت فيها.

نالت هذه النجمة وعلى الرغم من قصر مسيرتها وقلة أعمالها عدد من الجوائز ومن أبرز هذه الجوائز جائزة ملكة جمال تركيا في العام 2014، وجائزة الفراشة الذهبية لأفضل نجمة صاعدة في العام 2016.

أما على الصعيد الشخصي فلقد ارتبطت هذه النجمة بأوكان يانتير في العام 2015 وانفصلت عنه في العام 2017 وذلك بسبب مشاهدها الجريئة التي أدتها في مسلسل الحفرة.

وحتى الآن لاتزال ديلان دينيز تواصل رحلتها في عالم الدراما التركية لتكون بذلك واحدة من أروع وأهم الممثلات التركيات.

أبرز أعمالها:

البنات الصغيرات؛ بنات الشمس؛ حكاية بودروم؛ الحفرة؛ شهر العسل.

إقرأ في نجومي أيضاً: توفانا توركاي – قصة حياة الممثلة التركية المشهورة بدور بهار

إتبعنا على مواقع التواصل:

كن أول من يشاركنا برأيه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *