فنانون

داني تريجو – قصة حياة الممثل الأمريكي المكسيكي Danny Trejo

داني تريجو

داني تريجو فنان، ممثل أفلام، ممثل تعبيري، منتج أفلام، وملاكم أمريكي الجنسية من أصول مكسيكية، يعد واحدا من الممثلين المخضرمين في سماء هوليوود.

ولد في السادس عشر من أيار ( مايو) عام 1944 في مدينة لوس أنجلوس الواقعة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وفيها نشأ.

نشأ فقيرا، وعاش في الشارع لفترة طويلة، حيث تعرف في شبابه على عدد من المجرمين، أدمن على المخدرات، وارتكب العديد من الأخطاء، فكان يسرق، يدمن الخمر، وغيرها من الأمور السيئة، وكان السبب الرئيسي في هذه النشأة ظروف الفقر الصعبة التي مر بها خلال طفولته.

واستمر Danny Trejo في حياة التشرد، السرقة، اللصوصية، أعوام عديدة حيث قضى فترة شبابه بين العصابات، الأمر الذي أكسبه بنية جسدية ضخمة، ومهارة قتالية، حيث أنه كان يتقن عدة فنون قتالية من أجل الدفاع عن النفس.

بعد ذلك قرر نجمنا التخلص من الإدمان على المخدرات، والابتعاد عن حياة التشرد والرعب والخوف، ونجح في ذلك وبدأ يعمل في مؤسسة لعلاج الإدامان.

يعود اكتشافه لموهبته الفنية للصدفة المحضة، وذلك عندما يعمل كمستشار بمؤسسة علاج الإدمان وذلك في العام 1983.

بعد ذلك شارك نجمنا في فيلم Run away والذي تم عرضه في العام 1985 لتتوالى بعد ذلك أعماله الفنية، ويصبح واحدا من أهم نجوم هوليوود.

داني تريجو
داني تريجو

تميز هذا النجم بإتقانه لأداء أدوار العنف، حيث ساهمت بنيته الجسدية وماضيه السابق في جعله يبدع في هذه الأدوار، فهو عاش هذه الأدوار بشكل حقيقي عندما كان من أفراد العصابات.

بعد ذلك شارك في عدد من أفلام العنف، ومن أبرز هذه الأفلام فيلم Marked For Death وفيلم Sons of Anarchy، وفيلم In the Blood.

يعد داني تريجو من النجوم الذين يظهرون بشكل دائم في وسائل الإعلام ليحذروا الشباب من الوقوع في مستنقع الجرائم والمخدرات، ويحدثهم عن صعوبة الحياة التي عاشها في شبابه، ويطلب منهم الابتعاد عن الإجرام والمخدرات لأنها تدمر حياة الشاب.

لم يتزوج هذا النجم من أي فتاة ارتبط بها، لكنه أنجب أربعة أطفال من علاقات سابقة وهم داني بوي، جيلبرت، دانيال، وجوزيه.

وحتى الآن لا يزال هذا النجم يواصل مسيرته في عالم السينما، ولم تحنِ السنوات ظهره، ليواصل بذلك نقش اسمه بحروف من ذهب كواحد من ألمع نجوم أفلام العنف في العالم.

أبرز أعماله:

Marked For Death, In the Blood, Sons of Anarchy, Death, Run away, Storks, The Night Crew, The Ridiculous 6, In The Blood, The Book of Life, Reach Me, Reaper.

إقرأ في نجومي أيضاً: جيرمي رينر – قصة حياة الممثل الأمريكي Jeremy Renner

السابق
جينيفر أنيستون – قصة حياة الممثلة الأمريكية Jennifer Aniston
التالي
جينفر غارنر – قصة حياة الممثلة الأمريكية Jennifer Garner

اترك تعليقاً