فنانون

حلا شيحة – قصة حياة الفنانة المصرية التي خلعت النقاب بعد 11 سنة من الاعتزال

حلا شيحة

حلا شيحة فنانة وممثلة مصرية مثيرة للجدل، تميزت ببداية حياتها بالتمثيل دون حجاب، ومن ثم ارتدت الحجاب ومثلت به، لتعتزل بعدها التمثيل وترتدي الخمار، قبل أن تخلع الحجاب والخمار مجددا، وتشكل أزمة كبيرة بسبب هذا الأمر.

ولدت في الثالث والعشرين من شباط ( فبراير) عام 1979 في مدينة الإسكندرية في مصر لأب مصري هو الفنان التشكيلي أحمد شيحة وأم لبنانية.

أحبت الفن منذ صغرها، حيث كانت تتابع المسلسلات المصرية، وتقوم بتقليد الفنانين والممثلين المصريين، وترغب في أن تصبح نجمة من نجوم الفن المصري.

وبعد أن أنهت دراستها رغبت في الولوج إلى عالم الفن، والذي دخلته من خلال مسلسل كلمات حيث شاركت فيه مع الفنان حسين فهمي، وبعد أن أثبتت نجاحها في مجال التمثيل رغبت في خوض تحدي جديد في السينما المصرية، فشاركت في فيلم ليه خليتني أحبك والذي يعد باكورة أعمالها التمثيلية.

إقرأ أيضاً:  هاري هوديني - قصة حياة هاري هوديني الساحر الأشهر في التاريخ
حلا شيحة
حلا شيحة

بعد ذلك واصلت حلا شيحة رحلتها في مجال الفن، فشاركت في عدد من المسلسلات كمسلسل السلم والثعبان، ومن ثم نالت الشهرة من خلال دورها في مسلسل اللمبي، والذي حظي بمتابعة جماهيرية كبيرة.

ومن ثم شاركت في فيلم عريس من جهة أمنية والذي كان من بطولة عادل إمام، الأمر الذي ساهم في ارتفاع أسهمها في الوسط الفني.

إعتزال حلا شيحة :

وفجأة ودون سابق إنذار قررت هذه الفنانة ارتداء الحجاب، متأثرة بصديقتها الفنانة حنان الترك والتي قامت بارتداء الحجاب أيضا.

وعلى الرغم من ارتدائها للحجاب إلا أنها واصلت مسيرتها الفنية، وظهرت في فيلم كامل الأوصاف مع الفنان عامر منيب، وقد مثلت كامل أدوارها وهي مرتدية للحجاب.

إقرأ أيضاً:  محمود عبد المغني - قصة حياة محمود عبد المغني الفتى الأسمر

تزوجت حلا شيحة لأول مرة من هاني عادل أحد أعضاء فرقة وسط البلد، ولكن هذا الزواج لم يستمر لوقت طويل، حيث وقعت مجموعة من الخلافات بينها وبين زوجها أدت إلى انفصالها عنه.

وبعد طلاقها أعلنت اعتزالها المجال الفني، وارتدت النقاب واختفت عن الساحة الفنية، لتتزوج بعدها للمرة الثانية من شخص كندي اعتنق الإسلام ويدعى يوسف هرسن، وأنجبت منه خديجة وهنا.

وفي العام 2014 بدأت تعمل كداعية إسلامية، وبدأت تعطي الدروس الدينية دون أي مقابل.

وفي العام 2018 انقلب حال هذه الفنانة بشكل مفاجئ، حيث خلعت النقاب وأعلنت العودة عن اعتزالها التمثيل، لتثير أزمة في الوسط الفني والإسلامي، وردود أفعال متباينة حول هذا الأمر.

إقرأ أيضاً:  جينفر غارنر - قصة حياة الممثلة الأمريكية Jennifer Garner

والآن تتحضر هذه الفنانة للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية والتمثيلية الجديدة والتي ستظهر فيها في الفترة القادمة.

أبرز أعمالها:

غاوي حب؛ ليه خلتني أحبك؛ السلم والثعبان؛ سحر العيون؛ اللمبي؛ أريد خلعا؛ عريس من جهة أمنية؛ تايه في أمريكا؛ كامل الأوصاف.

شاهد فيديو عن سيرة حياة الفنانة حلا شيحا قبل وبعد الحجاب من قناتنا الخاصة على يوتيوب

إقرأ أيضاً: خالد صالح – قصة حياة خالد صالح الممثل المصري الذي خانه قلبه

السابق
جورجيو كيلليني – قصة حياة صخرة الدفاع الايطالية في ملاعب كرة القدم
التالي
باميلا الكيك – قصة حياة شقراء الدراما اللبنانية نجمة الحب الممنوع

اترك تعليقاً