حسام حبيب
فنانون

حسام حبيب – قصة حياة الملحن والمغني المصري وزوج الفنانة المعروفة شيرين عبد الوهاب

ولد الملحن والمغني المصري حسام حبيب في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 31 مايو 1979 ، وهو الذكر الوحيد لوالديه ولديه شقيقة واحدة فقط ، وقد تزوج حسام بحفل عائلي بسيط في عام 2012 من إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني ، قبل أن يفاجئ الجميع في شهر أبريل عام 2018 بزواجه من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بحضور بناتها ، ليكون بذلك الرجل الثالث الذي يتزوج من هذه الفنانة المشهورة .

حسام حبيب
حسام حبيب

حياة حسام حبيب الفنية :

بعد أن درس حسام في أكاديمية خاصة حصل على إجازة في إدارة الأعمال ، ولكن شغفه بالفن دفعه لتلحين أغنية ” عايشالك ” للمغنية اللبنانية المعروفة أليسا في عام 2002 ، لتلاقي هذه الأغنية نجاحاً منقطع النظير وتشكّل نقلة نوعية في مسيرة هذا الملحن الشاب ، مما دفعه الى تكرار التجربة مع الفنانة اليسا عام 2004 من خلال أغنية ” قد ما بشتاقلك ” التي طرحت في ألبوم ” أحلى دنيا ” .

بعد نجاح حسام وإبداعه في مجال التلحين ، توجه في عام 2004 الى عالم الغناء ، بعد أن قام في ذلك العام بإصدار ألبومه الغنائي الأول بعنوان ” لسه ” الذي أنتجته شركة ” EWE ” ، وقد قام بتصوير الأغنية التي تحمل عنوان هذا الألبوم تحت إدارة المخرجة اللبنانية المشهورة نادين لبكي ، وبعد النجاح الذي حققه هذا الألبوم أصدر الفنان المصري ألبومه الثاني ” أجمل قصة حب ” الذي أنتجته شركة ميلودي عام 2006 .

كما أنه لحن في عام 2007 الأغنية الخاصة بفيلم ” تيمور وشفيقة ” بعنوان ” انت معايا ” التي نالت حصتها الكبيرة من النجاح ، وأصدر فيما بعد في عام 2008 ألبوم ” جوة القلب ” الذي نجح بشكل كبير ، وقد قام حسام حبيب بتصوير عدة أغاني من الألبوم .

لاقت أغنية المغني المصري ” أعلى صوت ” التي أهداها في عام 2011 للشعب المصري بمناسبة ثورة يناير أصداء مميزة ، ليشارك في عام 2013 مع المطربة السورية أصالة بأغنية ” بلدي ” التي أهداها للشعبين المصري والسوري ، كما انه وفي نفس العام شارك مع شيرين عبد الوهاب في إحدى الأغنيات .

طرح حسام ألبومه الأخير حتى الآن في عام 2016 ، وهو بعنوان ” فرق كتير ” وقام بتصوير الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم بطريقة الفيديو كليب .

إقرأ أيضاً : إيد شيران – قصة نجم البوب البريطاني صاحب الرقم القياسي بالإيرادات

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *