حسام جنيد
فنانون

حسام جنيد – قصة حياة المغني السوري الذي انفصل عن الفنانة إمارات رزق

ولد المغني حسام جنيد واسمه الكامل حسام محمد جنيد في مدينة سلحب التابعة لمحافظة حماة بتاريخ 17 ديسمبر / كانون الأول 1985 ، وقد تعلق هذا الفنان الشاب بالفن والغناء منذ نعومة أظفاره ، حيث عرف بامتلاكه لصوت قوي وجميل وتميز بغنائه للون الشعبي .

بعد طلاق الفنانة السورية المعروفة إمارات رزق من زوجها الأول المخرج يوسف رزق في عام 2011 ، التقت بالمغني حسام جنيد الذي جمعتها معه قصة حب انتهت بالزواج سنة 2013 ، وقد أثمر هذا الزواج عن طفلين هما ( وطن – احساس ) ، وقد ظهر الزوجان في أكثر من عمل مشترك أثناء زواجهما .

فوجئ الجمهور العربي في شهر سبتمبر 2019 بإعلان حسام جنيد وإمارات رزق الانفصال وذلك عبر صفحاتهما الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقد تمنى كل منهما التوفيق للآخر في مستقبله ، دون الحديث عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالطلاق .

حسام جنيد
حسام جنيد

مشوار حسام جنيد الفني :

بدأ حسام مشواره الفني في عام 2010 عندما أطلق ألبوم ” لو أشوفك ” الذي ضمّ عشر أغنيات نجحت بشكل كبير وبالخصوص أغنية ” لو أشوفك ” التي حملت عنوان الألبوم الغنائي ، وأغنية ” سامحتك ” التي انتشرت بشكل واسع جداً ، وقد أكمل هذا الفنان نجاحه في عام 2012 بإطلاقه ألبوم ” دق الماني ” ، وفي عام 2013 بإطلاق ألبوم ” ليك ولك وليك ” .

أطلق نجمنا المحبوب في عام 2016 أغنية ” سكة حلب ” التي صورها على طريقة الفيديو كليب ، وشاركته في تصويرها زوجته السابقة إمارات رزق ، وقد شكّلت هذه الأغنية نقلة نوعية في مسيرة هذا الفنان الموهوب ، وقد شاركته إمارات لاحقاً في تصوير أغنية ” حبيتك بالحرب ” وفي الأغنية الرومانسية التي أطلقها مؤخراً عام 2019 ” فوتي بعلاقة ” التي اعتبرت من أهم الأغنيات التي أطلقت في هذا العام ، بالإضافة الى تقديمهما معاً برنامج رمضاني على قناة سما في عام 2014 اسمه ” نورتو سمانا ” .

أطلق هذا الفنان السوري الموهوب العديد من الأغاني الوطنية ، ومنها ( سوريا بلاد العز – على راسي يا أسد – عيني ربك سوريا – الفرح بيلبقلك يا شام ) ، ويعتبر موال ” يا بحر ” الذي تحدث عن معاناة السوريين المهاجرين عبر البحر وخطورة هجرتهم ، من أجمل المواويل التي قام حسام جنيد بأدائها وقد لاقى هذا الموال نجاحاً منقطع النظير .

إقرأ أيضاً : تايلور سويفت – قصة حياة ملكة أغاني البوب الريفي التي تعرضت للتحرش

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *