جينيفر أنيستون
فنانون

جينيفر أنيستون – قصة حياة نجمة مسلسل ” Friends” التي زلزلت موقع إنستجرام

ولدت الممثلة ومنتجة الأفلام وسيدة الأعمال الامريكية جينيفر أنيستون واسمها الكامل جينيفر جوانا أنيستون بتاريخ 11 فبراير 1969 ، وهي تنتمي لعائلة فنية فوالدها هو الممثل الامريكي من أصول يونانية “جون أنيستون” ووالدتها هي الممثلة الامريكية “نانسي داو” .

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

حياة جينيفر أنيستون الشخصية :

بدأت هذه الفنانة الحسناء علاقة عاطفية مع زميلها براد بيت في عام 1998 ، واستمرت علاقتهما حتى تزوجا في عام 2000 ، لكن علاقتهما انتهت بالطلاق عام 2005 ، وفي عام 2011 دخلت في علاقة مع الفنان جاستن ثيرو واستمرت علاقتهما حتى أعلنا زواجهما في عام 2015 ، لكن هذا الزواج انتهى بالانفصال في عام 2018 .

يعرف عن جينيفر كثرة أعمالها الخيرية ، وهي تميل الى الحزب الديمقراطي في بلدها ، وقد ساهمت في الحملة الانتخابية للرئيس السابق باراك أوباما ولحملة هيلاري كلينتون التي لم تصل لكرسي الرئاسة ، لكنها بذات الوقت من المدافعين عن حقوق المثليين ومزدوجي الميول الجنسية .

إقرأ أيضاً:  مهيار خضور – قصة حياة الممثل السوري المتزوج من فنانة معروفة تكبره كثيراً

تهتم هذه النجمة كثيراً بتناسق جسدها وقوته وتمارس رياضتي الكاراتيه واليوغا ، علماً أنها عانت وهي مراهقة من مرض عسر القراءة الذي كان له تأثير كبير على حياتها التعليمية .

مسيرة جينيفر أنيستون المهنية :

ظهرت موهبة التمثيل لدى أنيستون منذ أن كانت صغيرة ، فانضمت الى مدرسة في منهاتن مختصة بتعليم الموسيقى والفنون المسرحية ، ثمّ التحقت بعد ذلك بمدرسة خاصة بتعليم التمثيل ، لتبدأ عملها المهني ببعض المشاركات في عدد من المسرحيات .

منذ عام 1988 عملت جينيفر مع إحدى شركات الانتاج الناشئة بأدوار بسيطة ، وقد اضطرت في تلك الفترة أن تعمل بوظائف أخرى ( نادلة – مسوقة مبيعات ) بدوام جزئي لتحسن من وضعها المادي ، ثمّ عملت عارضة ترويجية مع شركة نوتريسيستام .

بعد مشاركاتها البسيطة بعدد من المسلسلات والأفلام جاءت فرصتها الذهبية عندما اختيرت ضمن قائمة الممثلين المشاركين في مسلسل “Friends” ، وبعد أن كان من المقرر عرض موسم واحد من المسلسل ، اكتسح هذا المسلسل التلفزيونات في اميركا والعالم ، ليصدر منه مواسم متعددة ، وتحولت أنيستون الى ممثلة مشهورة عالمياً تتقاضى ملايين الدولارات وأصبحت أعلى الممثلات أجراً في تلك الفترة وذلك حسب موسوعة غينيس ، وترشحت من خلال شخصيتها ( ريتشل ) في هذه السلسلة التلفزيونية لعدة جوائز منها جائزة إيمي ( مرتين كأفضل ممثلة مساعدة ، وثلاث مرات كأفضل ممثلة رئيسية ) ، كما فازت بجائزة غولدن غلوب عام 2003 كأفضل ممثلة في المسلسلات الكوميدية .

إقرأ أيضاً:  سيلينا غوميز - قصة حياة النجمة الأمريكية Selena Gomez

بعد ذلك شاركت جينيفر أنيستون في بطولة الكثير من الأفلام العالمية ومنها ( Derailed – Friends with Money Marley and Me- The Break Up – Horrible Boss ) ، ووقعت العديد من العقود للترويج لمنتجات التجارية منها عطر يحمل اسمها وأصبحت سفيرة لعدد من هذه المنتجات .

جينيفر أنيستون تزلزل موقع إنستجرام :

انضمت نجمتنا العالمية مؤخراً الى موقع إنستجرام ، ونشرت في يومها الأول صورة من مسلسل Friends تجمعها بأبطال العمل الخمسة ، وكتبت تعليق على الصورة “والآن نحن أصدقاء على إنستجرام أيضا” ، وبعد يوم واحد من انضمامها لانستغرام وإنشاء صفحتها تابعها ما يقارب 11,4 مليون شخص ، وأعجب بالصورة ما يقارب 12 مليون شخص في ظاهرة هي الأولى من نوعها ، وقد أسفر هذا الهجوم الكبير على متابعة صفحتها الى إصابة موقع إنستجرام بخلل تقني لفترة بسيطة ، مما اضطر القائمين على للاعتذار من رواد الموقع ، بينما كتبت جينيفر أنيستون على صفحتها وهي تمزح “آسفة، أعتقد أنني دمرته” .

إقرأ أيضاً:  عمرو واكد - قصة حياة عمرو واكد الفنان الفريد بين أقرانه

شاهد المزيد من المعلومات المميزة عن هذه النجمة في الفيديو

إقرأ أيضاً جو روجان – قصة حياة المذيع والممثل الكوميدي الامريكي المشهور

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇