Press "Enter" to skip to content

جينفر غارنر – قصة حياة الممثلة الأمريكية Jennifer Garner

جينفر غارنر فنانة، ممثلة، ومنتجة أفلام أمريكية متميزة، تعد واحدة من أبرز النجمات في سماء هوليوود اشتهرت بأدائها لدور ضابطة المخابرات الأمريكية في مسلسل إيلياس.

ولدت في السابع عشر من نيسان ( أبريل) عام 1972 في مدينة هيوستن الواقعة في ولاية تكساس الأمريكية وفيها نشأت.

أحبت التمثيل منذ نعومة أظفارها، وكانت تهوى تقليد الممثلين بشكل كبير، مما دفع عائلتها لتشجيعها على اقتحام غمار عالم الفن.

يعود الظهور الأول لجينفر غارنر للعام 1997 حين ظهرت في فيلم In Harm’s Way ، ومن ثم وفي ذات العام ظهرت في فيلم Deconstructing Harry لتخطو بذلك خطواتها الأولى في سماء السينما العالمية.

بعد ذلك وحتى العام استمرت Jennifer Garner في الظهور في أدوار بسيطة في عدد من الأعلام من أبرزها فيلم Mr. Magoo، وفيلم Stealing Time، حتى جاء العام 2001 وحصلت نجمتنا على دور ضابطة المخابرات المركزية سيدني بريستو في مسلسل إيلياس والذي استمر عرضه على قناة ABC لمدة خمس سنوات، ومن خلال هذا الدور نالت هذه النجمة شهرة كبيرة، ولمع اسمها كواحدة من نجوم الصف الأول في سماء هوليوود.

جينفر غارنر
جينفر غارنر

وأثناء قيامها بهذا الدور وبعده استمرت نجمتنا الظهور في الأفلام، لتواصل رحلتها الرائعة في عالم هوليوود، فظهرت في فيلم أمسكني لو استطعت، وفيلم ديردفيل، وفيلم جونو، وفيلم Catch and Release، وغيرها من الأفلام التي أثبتت من خلالها نجوميتها وتألقها.

تتميز هذه النجمة بقدرتها الكبيرة على أداء مختلف الأنواع الدرامية، فبرعت في الكوميديا، ونجحت في الأعمال الاجتماعية والرومانسية، الأمر الذي أكسبها شعبية كبيرة داخل الوسط الفني وخارجه.

نالت هذه النجمة خلال مسيرتها العديد من الجوائز، ومن أبرز هذه الجوائز جائزة الغولدن غلوب والتي حصلت عليها في العام 2002 عن دورها في مسلسل Alias كما فازت بجائزة نقابة ممثلي الشاشة.

تزوجت هذه النجمة مرتين الأولى كانت من سكوت فولي في العام 2000، واستمر هذا الزواج حتى العام 2004، والثانية كانت في العام 2005 من بن أفليك واستمر هذا الزواج حتى العام 2015، وأنجبت منه ثلاثة أطفال.

وحتى الآن لا تزال جينفر غارنر تواصل رحلتها في سماء السينما العالمية، لترفدها بعدد كبير من الأعمال، ولتواصل نقش اسمها بحروف من ذهب كواحدة من أميرات السينما العالمية.

أبرز أعمالها:

In Harm’s Way, Deconstructing Harry, Mr. Magoo, Catch and Release, Stealing Time, Arthur, Butter, Draft Day, Men Women & Children, Miracles from Heaven, Swift Justice, Spin city, The Player, Rose Hill.

إقرأ في نجومي أيضاً: جيستن تيمبرلك – قصة حياة المغني المميز Justin Timberlake

Be First to Comment

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *