فنانون

جيستن تيمبرلك – قصة حياة المغني المميز Justin Timberlake

جيستن تيمبرلك

جيستن تيمبرلك فنان، مغني، ممثل أمريكي مميز، يعد من النجوم الشباب في سماء الأغنية العالمية، نال شهرة كبيرة خلال وجوده في فرقة إن سينك، قبل أن ينفصل عنها ويواصل رحلته منفردا.

ولد في الحادي والثلاثين من كانون الثاني ( يناير) عام 1981 في مدينة ميمفيس الواقعة في ولاية تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية وفيها نشأ.

أحب الغناء منذ الصغر، حيث كان يردد الأغاني التي يراها على شاشة التلفاز، ولقد املتك صوتا جميعا، وحظي بتشجيع كبير من عائلته ليدخل عالم الغناء.

تعود بداية هذا النجم للعام 1990 وذلك عندما ظهر في برنامج والت ديزني الشهير ميكي ماوس كلوب، وقدم أداء جيدا في هذا البرنامج.

ويعد العام 1995 من أهم الأعوام في حياته، إذ شهد هذا العام انضمامه لفرقة إن سينك، والتي حققت شهرة كبيرة في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

أصدر Justin Timberlake مع فرقة إن سينك عدد من الألبومات من أبرزها ألبوم في ألمانيا وبقية العالم، وألبوم هوم فور كريسماس والذي أبصر النور في العام 1998، وألبوم ذا وينتر، وألبوم نو سترينج أتاكد، وفي العام 2001 أصدر ألبومه الأخير مع هذه الفرقة وكان بعنوان سيلبريتي.

جيستن تيمبرلك
جيستن تيمبرلك

بعد ذلك انفصل عن الفرقة بعد رحلة ناجحة حقق خلالها شهرة كبيرة، وفي العام 2002 أصدر نجمنا ألبومه الأول بشكل منفرد وحمل عنوان Justified، ولقد حقق هذا الألبوم رواجا كبيرا في العالم، وبيعت منه أكثر من سبعة ملايين نسخة، وبسبب هذا الألبوم نال نجمنا عددا من الجوائز.

وفي العام 2006 أصدر جيستن تيمبرلك ألبومه الثاني والذي حمل عنوان Future Sex، وفي ذات العام أصدر ألبوم Love Sounds.

يتميز هذا النجم بصوته المميز، وبقدرته على أداء أغاني البوم ونمط الأر أند بي المعاصر.

وفي العام 2011 خاض جيستن تيمبرلك تجربة التمثيل حيث ظهر في فيلم The Social Network كما شارك في فيلم In Time وفيلم Runner Runner.

نال هذا النجم خلال مسيرته الفنية عددا كبيرا من الجوائز من أبرزها جائزة الغرامي والتي أحرزها ست مرات، وجائزة الإيمي برايم تايم.

أقام هذا النجم عدد من العلاقات الغرامية، بدأها مع النجمة بريتني سبيرز في العام 1999 واستمرت العلاقة حتى العام 2002، وانفصل عنها بسبب خيانتها له، وفي العام 2003 ارتبط بالمثلة كاميرون دياز واستمرت العلاقة حتى العام 2006 ومن ثم انفصل عنها وارتبط بالممثلة جيسيكا بيل منذ العام 2007 وتزوجها في العام 2012، ويعيش معها حياة سعيدة.

وحتى الآن لازال نجمنا يواصل رحلته في سماء الأغنية العالمية، ويقدم للعالم بصوته المميز العديد من الأغاني الرائعة، ليكون واحدا من أبرز نجوم الغناء العالمي.

أبرز ألبوماته:

Justified, Love Sounds, Future Sex, The 20\20 Experience, The 20\20 Experience 2 of 2.

إقرأ في نجومي أيضاً: جيسون ستاثام – قصة حياة الممثل الإنجليزي Jason Statham

السابق
جيسون باتمان – قصة حياة الممثل الأمريكي Jason Bateman
التالي
جيرمي رينر – قصة حياة الممثل الأمريكي Jeremy Renner

اترك تعليقاً