فنانون

تشانينج تاتوم – قصة حياة الممثل الأمريكي Channing Tatum

تشانينج تاتوم

تشانينج تاتوم ممثل، منتج، راقص، وعارض أزياء أمريكي شاب، يعد من ألمع النجوم في سماء السينما العالمية، اشتهر بأدائه لعدد كبير من الأدوار المميزة من أبرزها دوره ماجك مايك في فيلم Magic Mike.

ولد في السادس والعشرين من نيسان ( أبريل) عام 1980 في مدينة كولمان الواقعة في ولاية ألاباما في الولايات المتحدة الأمريكية، وفيها نشأ.

أحب التمثيل منذ الصغر، وكان في داخله رغبة كبيرة من أجل أن يصبح أحد النجوم العالميين في سماء السينما.

كان يقوم بتقليد نجوم السينما في المنزل الأمر الذي جعل عائلته تلتف إلى موهبته، وتقدم له كل الدعم الكافي من أجل صقلها وتطويرها.

حيث حصل نجمنا على فرصة الظهور للمرة الأولى من خلال مشاركته في أدوار قصيرة وثانوية في فيلم المدرب كارتر، وفيلم حرب العوالم، واللذين تم عرضهما في العام 2005.

على الرغم من بساطة الأدوار التي أداها في تلك الأفلام إلا أنه استطاع من خلالها إثبات موهبته الكبيرة، الأمر الذي أدى إلى حصوله على دور رئيسي في العام 2006 في فيلم Step Up والذي يعد بمثابة الانطلاقة الحقيقية لتشانينج تاتوم.

تشانينج تاتوم
تشانينج تاتوم

التقى Channing Tatum خلال هذا الفيلم بجينا ديوان، وجمع الحب بين هذا الثنائي، وعاش معها قصة حب رائعة تكللت بإعلان زواجهما في الحادي عشر من تموز ( يوليو) عام 2009، وأثمر هذا الزواج ع إنجابه لطفل واحد.

بعد ذلك ظهر نجمنا في عدد من الأفلام من أبرزها ظهور الكوبرا والذي تم عرضه في العام 2009، وفيلم G.I . Joe، وعلى الرغم من الانتقادات الشديدة التي طالت هذين الفيلمين إلا أنهما حققا إيرادات تجاوزت 300 مليون دولار أمريكي.

لعب خلال مسيرته العديد من الأدوار الرائعة من أبرزها دوره في فيلم Magic Mike، ودوره في Jump street 21 ، بالإضافة إلى ذلك فإن تشانينج تاتوم تميز بأدائه لدور المصارع في فيلم صائد الثعالب.

يتميز تشانينج تاتوم بجودة التمثيل وقدرته على أداء كافة الأدوار بحرفية كبيرة للغاية، الأمر الذي جعله يحتل مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين.

تم تقدير ثروة هذا النجم الكبير في العام 2015 بحوالي ال50000000 مليون دولار أمريكي.

وحتى الآن لايزال نجمنا يواصل رحلته في سماء السينما العالمية، ويقدم لنا العديد من الأفلام الرائعة ليخلد اسمه بذلك كواحد من ألمع نجوم السينما العالمية.

أبرز أعماله:

Jump street 21, Magic Mike, Hail Caesar, Jupiter Ascending, Jump street 22, This Is The End, G.I. Joe, The Vow, Dear John, Public Enemies, Stop Loss, The Trap, War of The Worlds, Havoc, Coach Carter.

إقرأ في نجومي أيضاً: أماندا هولدن – قصة حياة الممثلة البريطانية Amanda Holden

السابق
جون مالكوفيتش – قصة حياة الممثل الأمريكي John Malkovich
التالي
تومي لي جونز – قصة حياة الممثل الأمريكي Tommy lee Jones



اترك تعليقاً