فنانون

تشارلي شين – قصة حياة الممثل الأمريكي Charlie Sheen

تشارلي شين

تشارلي شين فنان وممثل أمريكي قدير، يعد من أبرز النجوم في سماء السينما العالمية، تميز بقدرته على أداء الأدوار الكوميدية بحرفية كبيرة.

ولد في الثالث من أيلول ( سبتمبر) عام 1965 في مدينة نيويورك الأمريكية وفيها نشأ.

ينتمي نجمنا إلى عائلة فنية فوالده هو الفنان الأمريكي مارتن شين، وعنه أخذ موهبة التمثيل.

ساعده وجود والده في الوسط الفني في دخول هذا المجال، والذي أبدع فيه وتألق وبخاصة بأداء الأدوار الكوميدية، حتى تم عده من بين أفضل الممثلين الكوميديين على الإطلاق.

بدأ مسيرته الحقيقية في عالم السينما من خلال فيلم Platoon والذي تم عرضه في العام 1985، وكان قبل ذلك قد شارك في برنامج Saturday Night Live.

شارك خلال مسيرته في عالم الفن في عدد كبير من الأدوار، وشارك في عدد من المجالات التمثيلية، لكنه برع بشكل خاص في المجال الكوميدي، وكان من الممثلين القادرين على أداء أصعب الأدوار الكوميدية، والتي تحتاج لموهبة حتى تؤدى بالشكل المطلوب.

تشارلي شين
تشارلي شين

يتمتع Charlie Sheen بشخصية مرحة للغاية، فهو يحب المزاح والضحك، وإيقاع أصدقائه في المقالب.

نال خلال مسيرته عدد كبيرا من الجوائز، ومن أبرز تلك الجوائز جائزة الغولدن غلوب عام 2002 كأحسن ممثل كوميدي وذلك عن دوره الذي لعبه في فيلم سبين سيتي.

يحظى تشارلي شين بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنه دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية وذلك لأنه أسرع شخص يصل إلى مليون متابع على موقع تويتر.

عرف عن تشارلي شين كثرة علاقاته الغرامية، الأمر الذي أدى إلى إصابته بمرض الإيدز، ولقد صرح هذا النجم في السابع عشر من تشرين الثاني( نوفمبر) عن إصابته بهذا المرض منذ العام 2011، وذلك بعد أن تعرض للابتزاز من أجل التكتم على أمرض مرضه.

تزوج هذا النجم ثلاث مرات الأولى من الممثلة دونا بيل في العام 1995، وبعد أن انفصل عنها تزوج من الممثلة دينس ريتشارد عام 2002 وانفصل عنها في العام 2006، ليتزوج في العام 2008 من بروك مولر، وانفصل عنها في العام 2011.

وحتى الآن وعلى الرغم من مرضه فلا يزال تشارلي شين يواصل رحلته في سماء السينما العالمية، وليستمر في حفر اسمه بحروف من ذهب كواحد من ألمع الممثلين الكوميديين عبر التاريخ.

أبرز أعماله:

Saturday Night Live, Platoon, Wall street, Eight Men Out, Young Guns, Never On Tuesday, Navy Seals, Hot Shots, Hot Shots Part Deux, Major League, The Chase, Friends, Terminal Velocity, Good Advice, Scary Movie, Two and a Half men ,Due Date, Food fight, Mad Families.

إقرأ في نجومي أيضاً: جاستن بيبر – قصة حياة مغني البوب الكندي Justin Bieber

 

السابق
كاثرين زيتا جونز – قصة حياة النجمة Catherine Zeta Jones
التالي
أشلي جود – قصة حياة الممثلة الأمريكية Ashley Judd

اترك تعليقاً