تامر هجرس
فنانون

تامر هجرس – قصة حياة الممثل المصري الوسيم صاحب الشخصية المتميزة

ولد الممثل المصري تامر هجرس في مدينة المنصورة بتاريخ 6 نوفمبر / تشرين الثاني 1972 ، ويعرف عن هذا الفنان تمتعه ببنية رياضية قوية نتيجة عشقه وممارسته لمختلف أنواع الرياضة ومنها الجري وركوب الدراجات والسباحة .

تزوج تامر هجرس من فتاة تدعى ميرال وهي سيدة مصرية من خارج الوسط الفني ، وقد أثمر هذا الزواج عن ولادة ابنتين الأولى واسمها تمارا من مواليد عام 2002 ، والثانية هي تالا ، وقد أكد والدهما بأنه يقوم بتربيتهما على احترام الآخرين مع المحافظة على الثقة بالنفس والطيبة .

بعد أن أنهى هذا الممثل الوسيم مراحله الدراسية الأولى والمتوسطة في مدينته المنصورة ، توجه للعمل في مجال عروض الأزياء ، مستفيداً من إطلالته الجذابة وجسمه المتناسق ، كما ظهر كموديل في بعض الأغاني المصورة وفي إعلانات شركة الأزياء التي تعود ملكيتها للمنتج محمد عايش .

أظهر برنامج الكاميرا الخفية ” رامز بيلعب بالنار ” الذي عرض عام 2017 الشخصية القوية والانسانية التي يملكها هجرس ، فقد تعامل بكل قوة وبرودة أعصاب مع اندلاع النار ، حتى أنه طالب بإنقاذ الأشخاص المرافقين له قبل إنقاذه شخصياً ، ليزيد هذا الموقف من شعبيته ومحبة الجمهور العربي له .

مسيرة تامر هجرس الفنية :

تامر هجرس
تامر هجرس

شهد فيلم ” أيس كريم في جليم ” للهضبة عمرو دياب المشاركة التمثيلية الأولى لهذا الشاب الصاعد في ذلك الوقت ، لكن حجم الدور كان بسيط جداً ولم يلاحظه أحد ، ولهذا يمكننا اعتبار فيلم ” بركان الغضب ” الذي عرض عام 2002 وتتنقل أحداثه بين مصر والمخيمات الخاصة باللاجئين الفلسطينيين بجنوب لبنان البداية الحقيقية له في عالم الفن .

شارك تامر هجرس في عام 2003 مع الزعيم عادل إمام في الفيلم المعروف ” التجربة الدنماركية ” ، ليلفت هذا الفيلم الأنظار لهذا الفنان الصاعد ويشكّل نقلة نوعية في مسيرته الفنية ، لتتالى بعد ذلك مسيرته الفنية بالكثير من الأدوار الناجحة سواء على الصعيد التلفزيوني أو على صعيد السينما .

أشهر أعمال تامر هجرس الفنية :

المسلسلات : ( بنت أفندينا – قلبي يناديك – يا ورد مين يشتريك – أماكن في القلب – قلب الدنيا – نافذة على العالم – قمر 14 – كلام نسوان خاص جداً- زي الورد – بفعل فاعل – قضية معالي الوزيرة – باب الخلق – شربات اللوز – جوز ماما ج3 – الصندوق الأسود – مكان في القصر – مأمون وشركاه ) .

الأفلام : ( الباحثات عن الحرية – ما تيجي نرقص – عمليات خاصة – البلد دي فيها حكومة – الفاجومي – الحفلة – الديزل ) .

أما آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها تامر هجرس فكان مسلسل ” بدل الحدوتة تلاتة ” الذي عرض عام 2019 .

إقرأ أيضاً : رنا شميس – قصة حياة الممثلة السورية المتألقة ” جوكر الدراما السورية “

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *