عارضة أزياء فنانون

تارا عماد – قصة حياة الممثلة وعارضة الأزياء التي نالت لقب ملكة جمال المراهقات

تارا عماد
تارا عماد

ولدة الممثلة وعارضة الازياء المصرية الحسناء تارا عماد في العاصمة القاهرة بتاريخ 11 مايو 1993م، وقد اشتهرت تارا بجمالها وبمشاركاتها المميزة بالعديد من المسلسلات والأعمال السينمائية المصرية.

حياة تارا عماد الشخصية:

ولدت في القاهرة لوالد مصري ووالدة من يوغسلافيا السابقة مونتينغرو حالياً، وبعد أن أنهت جميع مراحلها الدراسية من الاولى حتى الثانوية دخلت الى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الامريكية بالقاهرة، علماً أنها تجيد أربع لغات هي العربية والإنجليزية واليوغسلافية والألمانية.

ولأنها من الفتيات اللواتي يتميزن بجمالهن الجذاب، فقد شاركت في عام 2010 وهي في 17 من عمرها بمسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات، وقد نالت لقب الوصيفة الأولى بالمسابقة، كما أنها حصلت على ملكة جمال المراهقات للقارة الإفريقية.

تشتهر تارا بمواقفها الإنسانية، وهذا ما دفعها لتأسيس جمعية خيرية تهدف لرعاية الأطفال المشردين واليتامى أطلقت عليها اسم “Help From Your Heart”، كما انها من المهتمين بالحيوانات حيث تعتبر من أبرز الوجوه الداعمة لجمعية “Animal Protection Foundation” المهتمة بالرفق بالحيوان.

تارا عماد

تارا عماد

مسيرة تارا عماد المهنية:

كان ظهورها في عالم الشهرة منذ أن كانت طفلة بالرابعة من عمرها بمشاركتها في العديد من الإعلانات التجارية، ومع بلوغها 14 من عمرها اتجهت للعمل كعارضة أزياء، وفي أثناء دراستها في الجامعة أتبعت دورات تدريبية (ورشات تمثيل) أون لاين مع الفنان أحمد كمال.

شهد عام 2011م على بداية الفنانة الشابة الحقيقية في عالم التمثيل، بمشاركتها مع عدد الممثلين الشباب بمسلسل “الجامعة” الذي أخرجه هاني خليفة، وبعد أن أظهرت موهبتها التمثيلية شاركت في عام 2012م في مسلسل “زي الورد”، كما أنها قدمت بالعام ذاته برنامج تلفزيوني يحمل اسم “ملكة الطبخ”.

كان عام 2014م مميزاً بالنسبة الى تارا عماد التي ظهرت في مسلسل “صاحب السعادة” للزعيم عادل الإمام، والذي شكّل نقطة تحول مفصلية في مسيرتها المهنية، نالت من جرائه الكثير من النجاح والشهرة، علماً أنها ظهرت بالعام نفسه بالمسلسل الأردني “دوائر حب”.

تابعت نجمتنا في هذا المقال بعد ذلك مسيرتها التمثيلية الناجحة، حيث شاركت بالعديد من الاعمال السينمائية من أشهرها فيلم الرعب والجريمة “الفيل الأزرق”، وفيلم “122” الذي حقق شهرة واسعة وخصوصاً أنه كان أول فيلم مصري يتم عرضه وفق تقنية “4DX”، ومن ابرز الأفلام الاخرى التي شاركت في بطولتها: (الهرم الرابع، خير وبركة، تراب الماس، الخروج عن النص، الكويسين، تفاحة حوا).

أما أبرز المسلسلات التي شاركت بها فكانت: ( بين السرايات، الصعلوك، السبع بنات، لمعي القط، ونحب تاني ليه)، كما أن نجمتنا ظهرت في عام 2021 بمسلسلين هما “ضد الكسر” و”موسى”.

والى جانب السينما والمسلسلات فقد شاركت تارا عماد في عام 2019م بمسرحية “علاء الدين”.

إقرأ أيضاً: شيلاء سبت – قصة حياة النجمة البحرينية الحسناء وما هو سر بكاءها مؤخراً

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك