فنانون

بورجو بيريجيك – قصة حياة الممثلة التركية الجميلة

بورجو بيريجيك

بورجو بيريجيك فنانة وممثلة تركية شابة، تعد واحدة من حسناوات الدراما التركية، وجميلة من جميلاتها، اشتهرت هذه النجمة بدور هوليا في مسلسل أغنية حياة.

ولدت في الرابع من أيار ( مايو) عام 1989 في مدينة أنطاليا التركية وفيها نشأت.

أحبت التمثيل منذ نعومة أظفارها، حيث كانت تقوم بمتابعة ومراقبة أداء الممثلين بشكل كبير.

تمتعت هذه النجمة بجمال كبير، وجسد متناسق القوام الأمر الذي دفعها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال البحر الأبيض المتوسط في العام 2006، وتمكنت في نهاية المطاف من إحراز اللقب، ليكون أول خطوة لها على درب الشهرة.

وبعد أن أنهت الدراسة الثانوية دخلت بورجو بيريجيك إلى الجامعة ودرست في كلية الآثار في جامعة إيجه، وكان ذلك في العام 2007، وأثناء دراستها الجامعية قامت نجمتنا بالالتحاق بعدد من الدورات التي تدرب على التمثيل، ومن خلال تلك الدورات أثبتت موهبتها الأمر الذي ساعدها على الحصول على أولى أدوارها في العام 2007.

وظلت بورجو بيريجيك أسيرة الأدوار الصغيرة منذ العام 2007 وحتى العام 2016، وخلال هذه الفترة شاركت في عدد كبير من المسلسلات منها حريم السلطان، الأخوة الأعداء، مسألة شرف، وأحبني بهذه الطريقة.

وشهد العام 2006 حصول هذه النجمة على أول دور بطولة مطلقة في مسيرتها، وجاء هذا الدور كتتويج لصبرها الطويل على الأدوار الثانوية، حيث نالت دور البطولة في مسلسل أغنية حياة، والذي بدأ يعرض في العام 2016، وحقق نسبة مشاهدة عالية في تركيا.

بورجو بيريجيك
بورجو بيريجيك

وتعد شخصيتها في هذا المسلسل من الشخصيات الصعبة والمعقدة حيث أدت دور هواليا الفتاة التي تنتمي لعائلة فقيرة، والتي تمتلك شخصية قوية وتسعى لتحقيق مصالحها فقط، ومن أبرز ما جاء في هذا المسلسل سعيها للزواج من فتى ثري كان يريد الزواج من أختها، لكن هواليا أرادت هذا الشاب لنفسها، فتقوم بتدبير فضحية لأختها لكي يتخلى الشاب عنها، وتؤدي هذه الفضيحة إلى وفاة والدها، ولكنها لا تكترث للأمر، وتبقى تسير في خطتها إلى أن تتمكن من الزواج من هذا الشخص.

تتميز بورجو بيريجيك بجودة التمثيل، وقدرتها على تقمص الدور الذي تلعبه بشكل كبير، فتنسجم معه، وتظهره بأبهى صورة ممكنة.

أما على الصعيد الشخصي فقد ارتبطت هذه النجمة بعلاقة حب مع إمره يتكين وتكللت هذه العلاقة بإعلان هذا الثنائي الزواج في العام 2016، وتعيش معه الآن حياة مستقرة وهادئة.

وحتى الآن لا تزال نجمتنا تواصل مسيرتها في الدراما التركية، وتسعى لاستغلال النجاح الذي حققته في مسلسل أغنية حياة، وذلك لكي تكون واحدة من ألمع النجمات التركيات.

أبرز أعمالها:

أغنية حياة؛ الأخوة الأعداء؛ حريم السلطان؛ مسألة شرف؛ أحبني بهذه الطريقة.

إقرأ في نجومي أيضاً: إبراهيم تاتليس – قصة حياة المغني التركي الملقب بإيبو

السابق
إلتشين سانجو – قصة حياة الممثلة التركية المشهورة بدور ديما
التالي
تاركان تيفيتوغلو – قصة حياة تاركان تيفيتوغلو المغني التركي المشهور