فنانون

باتريشيا أركيت – قصة حياة الممثلة الأمريكية Patricia Arquette

باتريشيا أركيت فنانة، ممثلة، أمريكية مشهورة، تعد واحدة من أبرز النجمات العالميات، شاركت في عدد كبير من الأعمال، ونالت عددا من الجوائز من أبرزها جائزة الأوسكار.

ولدت في الثامن من نيسان ( أبريل) عام 1968 في مدينة شيكاغو الواقعة في ولاية إلينوي الأمريكية وفيها نشأت.

عشقت الفن الدرامي منذ نعومة أظفارها، ورغبت في أن تصل إلى ساحة النجوم في هوليوود، ولعبت موهبتها الكبيرة دورا كبيرا في مساعدتها على تحقيق حلمها.

يعود الظهور الأول لـ باتريشيا أركيت للعام 1987 من خلال مشاركتها في A Nightmare on Elm Street 3 وقدمت في هذا الفيلم مستوى جيدا جعل المخرجين يطلبونها بشكل مستمر لأفلامهم لتثبت بذلك قدميها في ساحة النجومية.

لتشارك بعدها في عدد من الأفلام من أبرزها فيلم Girl In وفيلم Boyhood Progress وغيرها من الأفلام التي ساهمت بنقلها إلى صف النجوم الأول، فأصبحت واحدة من نجمات الشباك.

تتميز Patricia Arquette بشخصية لطيفة ومحببة، بالإضافة إلى ذلك فإنها متواضعة بشكل كبير وتتواصل مع جمهورها بشكل مستمر الأمر الذي جعلها من النجمات المحبوبات والذين يحظين بشعبية كبيرة.

تعد هذه النجمة من النجمات القادرات على أداء كافة الأنواع الدرامية، فظهرت في الأفلام الاجتماعية، وتألقت في الأفلام الرومانسية، ولها ظهور جيد في عدد من أفلام الأكشن والأفلام التاريخية.

باتريشيا أركيت
باتريشيا أركيت

تتميز باتريشيا أركيت بقدرتها على أداء أدوارها بشكل احترافي للغاية، حيث أنها تقوم بدراسة كافة التفاصيل المتعلقة بالشخصية التي ستؤديها، وتدرسها بشكل كامل، وذلك لكي تكون قادرة على تأديتها بطريقة مميزة ترضي جمهورها الكبير.

نالت هذه النجمة خلال مسيرتها عدد كبيرا من الألقاب ومن أبرز الألقاب التي نالتها جائزة الإيمي، بالإضافة إلى حصولها على جائزة الأوسكار في العام 2015 كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Boyhood، وكان هذا الترشيح الأول لها للأوسكار.

تزوجت هذه النجمة مرتين الأولى كانت من نيكولاس كيج في العام 1995 واستمر هذا الزواج حتى العام 2000 ليقع الانفصال بين الطرفين، لتعود وتتزوج من توماس جين في العام 2006 واستمر هذا الزواج حتى العام 2011 لتنفصل عنها، وأثمر زواجها عن إنجابها لطفلين.

وإلى الآن لا تزال هذه النجمة تواصل مسيرة التألق والإبداع في عالم السينما، لتواصل تقديم الأفلام الرائعة لتكون بذلك واحدة من أبرز النجمات في العالم.

أبرز أعمالها:

Boyhood, A Nightmare on Elm Street 3, Progress, Girl In, Medium, Goodbye Lover, The Secret Agent, Lost Highway, Flirting with Disaster, Bringing Out The Dead.

إقرأ في نجومي أيضاً: جيما آرتيرتون – قصة حياة الممثلة الإنجليزية Gemma Arterton

إتبعنا على مواقع التواصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *