فنانون

المغنية بوسي – قصة حياة بوسي المغنية الشعبية المصرية

المغنية بوسي واسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان فنانة، مطربة، ممثلة مصرية، تعد من ألمع نجوم الغناء العربي في الساحة المصرية، وتحظى بشعبية كبيرة.

ولدت في الأول من أيلول ( سبتمبر) عام 1981 في مدينة الزقازيق المصرية وفيها نشأت.

أحبت الفن منذ صغراها، فكانت كثيرا ما تردد أغاني عمالقة الأغنية العربية والمصرية، بالإضافة إلى ذلك فإنها كانت بارعة في التمثيل والتقليد.

بدأت العمل في الغناء في سن الخامسة عشرة حيث كانت تقوم بالغناء بالفنادق والكباريهات المنتشرة في شارع الهرم، ولقد حظيت بنجاح كبير في ذلك العمل، ولقد ازداد عدد محبيها ومعجبيها من رواد الكباريهات والفنادق.

ظلت هذه النجمة تمارس مهنة الغناء في كباريهات وفنادق شارع الهرم حتى العام 2011، حيث قام المنتج أحمد السبكي ضمن فريق فيلمه ألماني، ولقد كان هذا الأمر من الأمور التي غيرت مسار حياتها بالكامل.

فانطلقت نجمتنا نحو عالم التمثيل، وقامت بأداء أغنية آه يا دنيا ضمن الفلم، وانتشرت هذه الأغنية في الشارع المصري انتشار النار في الهشيم، وبسببها أصبحت بوسي نجمة من نجمات الأغنية المصرية، ولقد أطلق عليها عشاقها بوسي آه يا دنيا.

المغنية بوسي
المغنية بوسي

بعد ذلك قامت بالمشاركة في ديو مع الفنان محمود الليثي، وكان بعنوان حط أيده ياه، ولقد لقي هذا الديو نجاحا كبيرا، وبسببه ازداد لمعان اسم نجمتنا، وازدادت شهرتها.

ومن ثم قامت هذه النجمة بإعادة تسجيل أغنية خاصة لها أطلقتها في أول حياتها الفنية، وهي أغنية آخر سيطرة، ولقد لقيت هذه الأغنية نجاحا كبيرا.

تتعاون نجمتنا في أعمالها مع ملاك عادل، ومحمد عبد المنعم، ورفيق عاكف، والذين يقومون بكتابة وتلحين وإنتاج وتوزيع معظم أغانيها.

بعد ذلك بدأت نجمتنا تشارك في عدد من الأفلام المصرية، وتؤدي الأغاني فيها فشاركت في فيلم عش البلبل والذي تم عرضه في العام 2013، كما شاركت فيلم تتح، وغيرها من الأعمال السينمائية.

بعد ذلك دخلت مجال الدراما ويعود الظهور الأول لها على الشاشة الصغيرة لمسلسل حالة عشق والذي عرض في العام 2015، لتشارك بعده في عدد من المسلسلات الدرامية وتدي فيها أدوار رائعة.

تتميز المغنية بوسي بصوتها الجميل، وإحساسها العالي، بالإضافة إلى تمتعها بموهبة تمثيلية كبيرة.

تزوجت هذه النجمة لمرة واحدة، وكان زوجها يقوم بإدارة أعمالها قبل أن تنفصل عنه بعد أن أنجبت منه ولدها ياسين.

وحتى الآن لا تزال بوسي تواصل رحلتها في سماء الأغنية والدراما العربية، لتنقش اسمها بحروف من ذهب كواحدة من ألمع النجمات الشابات.

أبرز أعمالها:

آه يا دنيا؛ آخر سيطرة؛ يجعلو عامر؛ الحرب العالمية الثالثة؛ عش البلبل؛ أهل العيب؛ جوازة ميري؛ الألماني؛ أمان يا صاحبي؛ عمر وسلوى؛ تتح؛ عيال حريفة؛ عبده موتة؛ وكلينها ولعة؛ جراب حواء؛ ولاد تسعة؛ الحساب يجمع؛ أزمة نسب؛ راس الغول؛ حالة عشق؛ الخانكة؛ يا أنا يا إنتي.

إقرأ في نجومي أيضاً: إيساف – قصة حياة إيساف الفنان المصري المتألق

إتبعنا على مواقع التواصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *