فنانون

إيمان القصيبي – قصة حياة الممثلة السعودية وما هو سبب الهجوم الكبير عليها

إيمان القصيبي
إيمان القصيبي

ولدت الممثلة السعودية إيمان القصيبي واسمها الكامل إيمان إبراهيم القصيبي في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية بتاريخ 22 يونيو 1974، وقد اشتهرت هذه الفنانة الخليجية بعد ان شاركت بالكثير من الأعمال السعودية والبحرينية.

حياة إيمان القصيبي الشخصية:

ولدت الفنانة في بلدها السعودية من والدها السعودي ابراهيم القصيبي، ووالدتها الألمانية الأصل، وهي تعيش حياتها حالياً في مملكة البحرين.

تمكنت القصيبي من المحافظة على حياتها الشخصية بعيداً عن الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، وبالتالي فإن زواجها من عدمه هو مجرد شائعات لا يمكن تأكيدها.

أما الهجوم الكبير عليها فقد جاء بعد تعرضها لانتقادات حادة بعد أن نشرت صور لها وهي تشرب في أحد الفنادق مشروب كحولي، لكنها لم تعطي الامر أهمية وقالت أنه لا يحق لأي شخص التدخل في خياراتها وحياتها الخاصة.

مسيرة إيمان القصيبي المهنية:

إيمان القصيبي

إيمان القصيبي

تعتبر الفنانة السعودية من نجوم الصف الثاني، وذلك بسبب انقطاعها عن عالم التمثيل لأكثر من مرة، ولكن على الرغم من ذلك فهي من الفنانات اصحاب الشهرة الكبيرة وخصوصاً في عالم الفن الخليجي.

عشقت القصيبي الفن وعالم التمثيل منذ أن كانت طفلة صغيرة، وهذا ما دفعها لدخول هذا المجال منذ منتصف تسعينيات القرن العشرين، وذلك من خلال مشاركتها عام 1995 بمسرحية “البصيرة”، لتشارك بعد ذلك بالعديد من الأعمال الفنية الدرامية عبر شخصيات صغيرة خصوصاً في المسلسلات البحرينية، فظهرت بمسلسلات (حسن ونور السنا- ملفى الأياويد- بحر الحكايات- عائلة خاصة جداً).

شكّل عام 1999 نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، وذلك عندما أبدعت في مشاركتها بمسلسل “دروب الشك” الى جانب مجموعة من اهم نجوم الفن الكويتي ومنهم حسين المنصور ومحمد المنصور، كما انها وفي نفس العام أدت أحد الادوار الرئيسية بالمسلسل الدرامي البحريني “آخر الرجال”.

تابعت بعد ذلك ظهورها بالعديد من الأعمال حتى جاء عام 2000 الذي ظهرت فيه لأول مرة في الدراما السعودية، وذلك بعد أن شاركت بمسلسل “عيال الذيب” للنجمتين سعاد العبد الله وحياة الفهد.

ومن المسلسلات الأخرى التي ظهرت بها قبل عام 2005 الذي انقطعت بعده عن التمثيل لمدة عامين (سهم الغدر- جروح باردة- إخوة الشر- صرخة يتيم- سر الليل- حلم السنين- الزعرور- غصات الحنين- فرط الرمان- دولاب الزمن- الغروب الأخيرين).

بعد أن شعرت بأنها بحاجة للاستقرار والراحة ابتعدت عن عالم الفن في عام 2005، لتعود اليه في عام 2007 من خلال مسلسل “الاصيل” الذي أدت عبره أحد أهم شخصياتها طوال مسيرتها الفنية، لتشارك بعدها بالعديد من الاعمال الخليجية منها بعض اجزاء المسلسل الكوميدي المعروف “طاش ما طاش”.

وفي عالم السينما كان لها ظهور مميز عبر الفيلم الدرامي السعودي “القناع” الذي عرض عام 2009، كما انها أدت احد أدوار البطولة عام 2010 من خلال فيلم “أنا وهو”.

بعد ذلك قلت مشاركاتها الفنية حتى ظهرت بآخر عمل فني لها حتى الآن وهو مسلسل “مستر كاش” الذي عرض عام 2016، بالرغم من ان إيمان القصيبي لم تعلن حتى الآن اعتزالها عالم التمثيل.

إقرأ أيضاً: لطفي لبيب – قصة حياة النجم المصري المتميز بشخصياته الكوميدية

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

أكتب تعليقك ورأيك