فنانون

إيساف – قصة حياة إيساف الفنان المصري المتألق

إيساف

إيساف جبل مغني ومطرب وممثل مصري شاب، يعد من ألمع النجوم في سماء الفن المصري، ويحظى بشعبية كبيرة بين المصريين.

ولد في الثالث والعشرين من تشرين الأول ( أكتوبر) عام 1977 في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، وفيها نشأ.

أحب الموسيقى منذ صغره، فكثيرا ما كان يستمع لأغاني عمالقة الطرب المصري كأم كلثوم، عبد الحليم حافظ، محمد عبد الوهاب، محمد فوزي، أسمهان، ونجاة الصغيرة وغيرهم من الفنانين الكبار.

ولم يكتفِ نجمنا بسماع الأغاني وحسب بل كان يقوم بترديدها بشكل مستمر، ونمت الموهبة لديه يوما بعد آخر.

ولم تؤمن عائلته في بداية الأمر بموهبته الفنية، واعتبروا أن هذا الأمر لن يتطور عن مرحلة ترديده للأغاني، لكن جاره كان له رأي مختلف، حيث قام بتشجيعه على دراسة الموسيقى، وصقل الموهبة التي يمتلكها.

بعد ذلك بدأ بالغناء في الفنادق وعدد من الأندية، ومن ثم تطور الأمر معه وبدأ في الغناء في كبرى فنادق القاهرة.

وبعد ذلك حدث أمر غير مجرى حياته وهو مشاركته في برنامج المواهب ستار ميكر في موسمه الثاني، ومنذ بداية البرنامج بدا إيساف واثقا من نفسه، وعازما على إظهار موهبته للعلن، فقدم أغاني رائعة أطرب فيها لجنة البرنامج والجمهور، وفي نهاية البرنامج تم اختياره بطلا للبرنامج في هذه النسخة برفقة المطربة شاهيناز.

إيساف
إيساف

بعد أن انتهت تجربته الناجحة في برنامج ستار ميكر كان عليه أن يقوم باستغلال النجاح الذي حققه والشهرة التي حظي بها، فقام بإطلاق أغنية عاشق والتي حققت انتشارا كبيرا، وصار يغني في أفضل الفنادق وأكبر الأندية، وأصبحت حفلاته تستقطب عددا كبيرا من الناس.

بعد ذلك قام إيساف بتوقيع عقد مع اللجنة المنتجة لبرنامج ستار ميكر لمدة ثمانية أشهر، وفي تلك الفترة فقد والدته، فأصيب بصدمة كبيرة ابتعد خلالها عن عالم الغناء حوالي السنة، ليعود وينهي عقده مع الشركة المنتجة بشكل ودي لعدم وصول الطرفين إلى اتفاق.

بعد ذلك وقع عقد مع شركة جود نيوز، لكن وفاة والده سبب له صدمة كبيرة جدا فابتعد عن الغناء لبرهة من الزمن قبل أن يقوم بإصدار ألبومه الأول عام 2007 والذي حمل اسم معاه قلبي وحقق هذا الألبوم نجاحا كبيرا.

لم يكتفِ نجمنا بالغناء وحسب بل إن له تجربة في عالم التمثيل حيث شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات من أبرزها فيلم الحكاية فيها منة، ومسلسل فض اشتباك.

يتميز إيساف بصوته المميز وإحساسه الكبير الأمر الذي جعل أغانيه تنتشر بشكل كبير بين الجمهور المصري والعربي.

وحتى الآن لا زال هذا النجم يواصل رحلته في سماء الفن العربي، ليواصل نقش اسمه كواحد من ألمع النجوم الشباب في الساحة العربية.

أبرز ألبوماته وأعماله:

الحكاية فيها منة؛ عايشين اللحظة؛ فض اشتباك؛ نونة المأذونة؛ جبل الحلال؛ سكن جوايا.

أبرز ألبوماته:

قلبي معاه؛ حياة الروح، الحقيقة .

إقرأ في نجومي أيضاً: إيهاب توفيق – قصة حياة الفنان المصري الملقب بملك الرومانسية

السابق
إيهاب توفيق – قصة حياة الفنان المصري الملقب بملك الرومانسية
التالي
نضال الأحمدية – قصة حياة الإعلامية اللبنانية صاحبة مجلة الجرس

اترك تعليقاً