Press "Enter" to skip to content

إلتشين سانجو – قصة حياة الممثلة التركية المشهورة بدور ديما

إلتشين سانجو فنانة، ممثلة، وعارضة أزياء تركية، تعد واحدة من ألمع النجمات في سماء الدراما التركية، تتميز بشعرها الناري الطبيعي، واشتهرت بدور ديما في مسلسل حب للإيجار.

ولدت في الثالث عشر من آب ( أغسطس) عام 1985 في مدينة أزمير التركية، وفيها نشأت وكانت الطفلة الوحيدة لعائلتها.

أحبت التمثيل منذ طفولتها، وكان أحد أهم أحلامها أن تصبح نجمة تسلط عليها الأضواء.

خلال المرحلة الثانوية شاركت في عدد من المسرحيات المدرسية، وبعد أن أنهت هذه المرحلة التحقت بجامعة مرسين ودرست فيها الأوبرا.

خلال المرحلة الجامعية نما حبها للتمثيل، وازداد تفكيرها فيه وذلك بعد أن تم الإشادة بأدائها في المسرحيات الجامعية، لذلك وبعد أن تخرجت من الجامعة بدأت تعمل في مجال التمثيل المسرحي.

كان التمثيل على المسرح خطوة مهمة في حياتها، حيث ساعدها على صقل موهبتها، بالإضافة إلى ذلك فأنه أكسبها الخبرة في مجال التمثيل.

يعود الظهور الأول لهذه النجمة على الشاشة الصغيرة للعام 2011 وذلك من خلال أدائها لدور جال في مسلسل على مر الزمان، وكانت هذه الشخصية تغني، وتعزف على البيانو.

توالت بعد ذلك أعمالها فظهر بدور نهير في المسلسل التركي، Ask Kac Beden Giyer والذي عرض في العام 2012، كما لعبت دور جوزيد في مسلسل ليث ونورا.

إلتشين سانجو
إلتشين سانجو

لكن شهرتها الكبيرة اكتسبتها من خلال دورها ديما في مسلسل حب للإيجار والذي دبلج إلى اللغة العربية وتم عرضه في الفترة الممتدة ما بين عامي 2015 و2017، وحققت بسببه شعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي.

كما شاركت إلتشين سانجو في فيلم وقت السعادة والذي يعود الفيلم الوحيد في سجلها حتى الآن.

نتيجة لتألقها وجمالها أصبحت إلتشين سانجو وجها مألوفا في الإعلانات، حيث تعد الوجه التجاري لشامبو صانصلك، بالإضافة إلى ذلك فإنها ظهرت في عدد من الإعلانات منها إعلان نسكافيه التركية، كوكا كولا التركية، بوينر.

تعد هذه النجمة من النجمات النشاطات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد ثاني أشهر ممثلة تركية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعاشر أكثر ممثلة تركية متابعة على موقع إنستجرام.

أما على الصعيد الشخصي فإن هذه النجمة تعيش قصة حب مع يونس أوزديكان منذ أكثر من خمس سنوات، لكن الغموض يحيط هذه القصة حيث لا يظهر هذا الثنائي معا إلا في حالات نادرة.

وحتى الآن لا تزال هذه النجمة تواصل مسيرتها النجمة مسيرتها في عالم الدراما التركية لتكون بذلك واحدة من أهم الممثلات فيها.

أبرز أعمالها:

على مر الزمان؛ ليث ونورا؛ حب للإيجار؛ وقت السعادة؛ Ask Kac Beden Giyer.

إقرأ في نجومي أيضاً: دنيز جكير – قصة حياة الفنانة التركية المشهورة بدور فتون

2 تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *