فنانون

أيمن زبيب – قصة حياة أيمن زبيب الفنان اللبناني الصاعد

أيمن زبيب

أيمن زبيب فنان ومغني لبناني شهير، يعد من ألمع النجوم الشباب على الساحة اللبنانية والعربية، استطاع خلال وقت قصير أن يدخل لقلوب الناس ويحقق نجاحا كبيرا.

ولد في العام 1983 في العاصمة اللبنانية بيروت وفيها نشأ.

أحب الغناء منذ الصغر وامتلك خامة صوت رائعة جعلته يتشجع لدخول هذا المجال الفني.

لقي الدعم والتشجيع من قبل عائلته، وكان يغني في المناسبات والجلسات العائلية ويطرب الحاضرين بصوته الرائع وإحساسه الكبير.

تأثر أيمن زبيب كثير بالسيد فيروز وبالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وعدهما مدرستان كبيرتان في عالم الغناء العربي.

يعود الظهور الأول على الساحة الفنية إلى برنامج استديو الفن، حيث قام بالمشاركة فيه في العام 2002 وقدم خلالها عددا من الأغاني الفلكلورية اللبنانية، والأغاني الطربية، وتمكن من خلال هذه الأغاني كسب قلوب المعجبين، ونال النجاحات العديدة بسبب هذه المشاركة، والتي كانت خطوته الأولى نحو الشهرة.

تأثر هذا النجم بأغاني فترة الثمانينات والتسعينات وبالأخص أغاني جورج وسوف، ربيع الخولي، وراغب علامة.

أيمن زبيب
أيمن زبيب

تميز نجمنا بقدرته على أداء الأغنية الرومانسية بإحساس كبير وعالي، الأمر الذي جعله واحدا من أهم المطربين الرومانسيين في العالم العربي.

وكان العام 2006 من الأعوام المهمة في مسيرة أيمن زبيب، حيث شهد هذا العام تعاقده مع شركة روتانا وإصداره لألبومه الأول قالولي أنساك، ولقي هذا الألبوم نجاحا كبيرا في العالم، ومن أبرز الأغاني في هذا الألبوم أغنية هلا يما والتي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في العام 2008، وحققت هذه الأغنية نجاحا ورواجا كبيرين، وكانت من أهم أسباب شهرة نجمنا الشاب.

وبعد أن أصبح يمتلك شعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي قال نجمنا الصاعد بإطلاق ألبومه الثاني في العام 2009 وكان بعنوان حلف بعمري ، ولقد حظي هذا الألبوم بنجاح كبير شأنه شأن ألبومه الأول.

يتميز أيمن زبيب بصوته الرائع، وحبه للأغنية الرومانسية، وذلك نظرا لقدرته على إحساسه الكبير والذي يصل إلى المستمع بشكل فوري.

وعلى الرغم من أن مسيرته الفنية لا زالت قصيرة إلا أن نجمنا أقام عدد كبير من الحفلات في مختلف أنحاء العالم ونال عددا من الجوائز.

تزوج نجمنا الصاعد من يولا قديح بعد قصة حب دامت لسبع سنوات، وقد قرر أن يطلق اسم أيهم على مولوده الأول تيمنا باسم صديقه المقرب أيهم.

وحتى الآن لا زال نجمنا يواصل رحلته في سماء الأغنية العربية، ليحفر اسمه بذلك بحروف من ذهب كواحد من ألمع النجوم المضيئة في سماء الأغنية العربية.

أبرز ألبوماته:

قالولي أنساك؛ حلفت بعمري، مجنون بحبك .

إقرأ في نجومي أيضاً: محمد عساف – قصة حياة محمد عساف عندليب فلسطين الأسمر

السابق
الشاب مامي – قصة حياة الفنان الجزائري الملقب بأمير الراي
التالي
جورج وسوف – قصة حياة الفنان السوري الملقب بسلطان الطرب

اترك تعليقاً