أريانا غراندي
فنانون

أريانا غراندي – قصة حياة النجمة العالمية ذات الشهرة الواسعة

ولدت المغنية وكاتبة الأغاني والممثلة أريانا غراندي بوتيرا في مدينة بوكا راتون بولاية فلوريدا الامريكية بتاريخ 26 يونيو 1993 ، والداها هما الاميركيان إدوارد بونيرا المالك لشركة تصميم جرافيكي ، ووالدتها هي جوان غراندي المديرة التنفيذية لإحدى شركات الاتصالات .

أريانا غراندي
أريانا غراندي

حياة أريانا غراندي الشخصية :

أقامت هذه الفنانة الشابة عدة علاقات غرامية كانت أولها مع عضو فرقة 13 المغني غراهام فيليبس ، واستمرت علاقتها معه بين عامي 2008 – 2011 ، ثمّ واعدت في عام 2012 المغني دي جاي بروكس ، وفي عام 2013 بدأت علاقتها مع عضو فرقة ذا وونتيد الانجليزية المغني ناثان سايكس وانتهت علاقتها به في عام 2014 .

يعرف عن آريانا أنها نباتية لا تحب تناول اللحوم ، وقد كانت من الديانة المسيحية الكاثوليكية ، لكنها تخلت عن ديانتها بسبب موقف الكنيسة الرافض للمثلية الجنسية ، معتبرة أن هذا الامر حرية شخصية وبالخصوص أن أخاها فرانكي كان مثلياً .

إقرأ أيضاً:  راغب علامة - قصة حياة سوبر ستار الأغنية العربية

مسيرة أريانا غراندي الفنية :

ظهرت موهبة نجمتنا منذ أن كانت طفلة فشاركت في مسرح الطفل بفلوريدا ، كما أنها كانت صاحبة الشخصية الرئيسية في مسرحية “آني” الموسيقية ، وبعد ذلك شاركت بعدة مسرحيات أخرى للأطفال ، أما على الصعيد الغنائي فقد بدأت مشاركاتها منذ أن كانت في الثامنة من عمرها .

جاء نجاحها الكبير الأول عبر شخصية شارلوت التي أدتها على مسرح برودواي وهي في الخامسة عشرة من عمرها ، وقد حصلت عن هذا الدور على جائزة الاتحاد الوطني للشباب ، وبعد عدة مشاركات أخرى جاء ظهورها في سلسلة المسلسلات الغنائية والكوميدية Victorious الذي فاز بجائزة إيمي وحصل على شعبية هائلة ، ومن أهم مشاركاتها التمثيلية الأخرى دورها في مسلسل “سام وكات” وفي فيلم نكلوديون سويندل .

إقرأ أيضاً:  ريهام حجاج - قصة حياة ريهام حجاج النجمة الرقيقة السمراء

بعد النجاح الكبير على صعيد التمثيل اقتحمت أريانا غراندي عالم الغناء ، بعد أن أطلقت في عام 2013 ألبوم Yours Truly ، وقد دفعها نجاح هذا الألبوم وانتشاره الهائل على الاستمرار في هذا العالم فطرحت في عام 2014 ألبوم My Everything وفي عام 2016 ألبوم Dangerous Woman ، علماً أن وسائل التواصل الاجتماعي ساهمت كثيراً في ازدياد شهرة أريانا التي تحرص على أن يكون حضورها مكثفاً على هذه الوسائل ، حتى ان مشاهدة أعمالها تجاوزت في عام 2017 التسعة مليارات مشاهدة .

دخلت أريانا التاريخ بنجاحاتها ، فهي المغنية الأولى التي تصل أغانيها في ألبوماتها الثلاثة الأولى الى قائمة Top 10 ، وقد رشحت لجائزة غرامي أكثر من مرة ، وفازت بجائزة American Music Awards ثلاث مرات ، كما أن أريانا غراندي حصلت في عام 2018 على جائزة امرأة العام .

إقرأ أيضاً:  جميل راتب - قصة حياة جميل راتب الممثل والمخرج المصري

إقرأ أيضاً : عمرو سمير – قصة حياة الفنان المصري الشاب وسر رحيله المبكر

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇