أحمد حاتم
فنانون

أحمد حاتم – قصة حياة أحمد حاتم نجم السينما الشاب

أحمد حاتم – قصة حياة أحمد حاتم نجم السينما الشاب

اقتنص الفنان المصري الشاب أحمد حاتم فرصة ذهبية بتقديمه أول أدواره على شاشة السينما “أوقات فراغ” كبطولة جماعية مع الكثير من النجوم الواعدين، ومنذ تلك اللحظة أصبح أحد الوجوه المألوفة للجمهور، وفرضت موهبته نفسها على الساحة الفنية بقوة، فشارك بعد ذلك في الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية البارزة.

ولد أحمد حاتم في حي الدقي في محافظة الجيزة يوم 25 كانون الثاني/ ديسمبر العام 1987، بعد حصوله على الشهادة الثانوية درس علوم الإعلام، ثم قرر دراسة الفن فالتحق بورشة لإعداد الممثل، تحت إشراف الدكتور محمد عبدالهادي، والذي رشحه لأول أدواره السينمائية على الإطلاق في الفيلم الاجتماعي الشبابي “أوقات فراغ” مع الفنان طارق التلمساني.

حقق الفيلم بطاقم عمله كافة نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، لأنه يخاطب قطاعًا عريضًا من الجمهور وهو الشباب واستعرض المشاكل الحقيقية التي يتعرض لها بكل وضوح، ما ساهم في نجوميته سريعًا.

أحمد حاتم
أحمد حاتم

وفي العام التالي حصل أحمد حاتم على بطولة فيلم “الماجيك” مع فرح يوسف، ثم شارك في مسلسل “لحظات حرجة ج2” مع محمود عبد المغني وأفلام “لمح البصر” مع حسين فهمي و”المركب” مع يسرا اللوزي والفيلم القصير “السندرة” مع تامر إسماعيل.

اتجه بعد ذلك إلى الدراما التلفزيونية فشارك في “لحظات حرجة ج3″ مع ياسر جلال و”فيرتيجو” مع هند صبري و”نكدب لو قلنا مبنحبش” مع يسرا وسيت كوم “أحلى أيام” مع ريهام حجاج و”السيدة الأولى” مع غادة عبد الرازق و”ابن حلال” مع محمد رمضان وسيت كوم “راجل وست ستات ج9” مع أشرف عبد الباقي.

لمع أحمد حاتم في مسلسلات “حارة اليهود” مع منة شلبي و”مريم” مع هيفاء وهبي و”فوق مستوى الشبهات” مع نجلاء بدر و”حواري بوخاريست” مع أمير كرارة و”نوايا بريئة” مع عابد فهد و”حلاوة الدنيا” مع ظافر العابدين و”كلبش” مع ريم مصطفى و”الدخول في الممنوع” مع بشرى.

حصل الفنان الشاب على بطولة فيلم “الهرم الرابع” مع محمود الجندي، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي عن عالم القرصنة الإلكترونية بعد الانتشار السريع والمتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي، ويجسد فيه دور “يوسف حجاج” طالب الهندسة العبقري الذي يقوم بعمليات قرصنة تثير اللغط من حولها.

كما شارك أحمد حاتم في فيلم “يوم من الأيام” مع الفنان محمود حميدة لكنه هنا قدم دورًا رومانسيًّا في إطار بعض قصص الحب التي يستعرضها الفيلم، بالتزامن مع سفر عدد من الركاب على متن حافلة سياحية بين القاهرة والمنصورة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *