مسلسلات

مسلسل لدينا أقوال أخرى – قصة مسلسل التشويق والإثارة والغموض المصري للممثلة يسرا

عرض مسلسل لدينا أقوال أخرى على قناة MBC بتاريخ 1 رمضان 1439هـ الموافق لتاريخ 17 مايو 2018 ، وقد نال مسلسل الغموض والإثارة والتشويق هذا نجاحاً ملفتاً ، علماً أنه مؤلف من 30 حلقة مدة كل حلقة منها 40 – 45 دقيقة ، وقد قامت شركة العدل جروب جمال العدل بإنتاج وتوزيع هذا العمل الدرامي .

مسلسل لدينا أقوال أخرى
مسلسل لدينا أقوال أخرى

قصة مسلسل لدينا أقوال أخرى :

يروي المسلسل عن معاناة بطلة العمل أميرة منصور بعد أن مات ولدها الشاب في حادث سيارة ، مما يؤدي لأن تصبح أميرة مريضة نفسياً تعيش في الأوهام ، وبعد أن بدأت تتعافى عادت لتقع في المشاكل واصطدمت بشاب يدعى يوسف ، ليختفي هذا الشاب ويبدأ اللغز الذي استهدف أميرة ، ليظهر أنها تعرضت لمؤامرة من أخت هذا الشاب واسمها ملك ، ليتبين أنه لم يمت بل ملك هي من أخفته .

وبعد أن حكمت المستشارة أميرة بالإعدام وحولت أوراقها الى المفتي ، شهدت أحداث المسلسل الأخيرة ظهور الحقيقة فألقي القبض على المجرمة الحقيقية ملك البدراوي ، وخرجت أميرة بعد أن عرف مكان يوسف ( التي كانت أميرة محكومة بالإعدام بتهمة قتله ) .

وقد كشف هذا السر بعد أن زورت ملك أوراق وفاة شقيقها لتحصل على الميراث ، وقد اخفته في بناء مهجور ، وعندما حاول الهروب باتجاه الطريق اصطدم بسيارة أميرة منصور ، وبذلك فتحت القضية من جديد لتكشف جميع الأسرار المخفية .

طاقم عمل مسلسل لدينا أقوال أخرى :

قام كل من خالد أبو بكر وأمين جمال وعبدالله حسن وابراهيم محسن بتأليف هذا المسلسل الذي أخرجه محمد علي ، وقد قام المغني فضل شاكر بتأدية شارة البداية للمسلسل الذي جسد أهم أدوار البطولة فيه كل من :

يسرا : ( المستشارة أميرة منصور ) .

نجلاء بدر : ( شيرين ) .

شيرين رضا : ( ملك البدراوي ) .

أحمد حاتم : (علي نديم ) .

هبة عبدالغني : ( فاطمة أم أحمد ) .

كمال أدهم : ( رجل الاعمال أنور فهمي ) .

جينا سليم : ( ميرفت مهران ) .

محمود المصري : ( ضابط الشرطة ) .

شادي جميل : ( اشرف ) .

هدى المفتي : ( هنا ) .

حازم إيهاب : ( حسام ) .

سلمى أبو ضيف : ( فاطمة نديم ) .

محمد شاهين : ( نبيل ) .

نهى عابدين : ( ياسمين الشريف ) .

كما استضاف المسلسل عدد من كبار الممثلين في مصر ومنهم فاروق الفيشاوي وهشام سليم .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *