مسلسل غموض الحب
مسلسلات

مسلسل غموض الحب – قصة المسلسل الرومانسي الهندي الذي لاقى انتشاراً واسعاً

عرض مسلسل غموض الحب لأول مرة بتاريخ 10 أغسطس 2015 ، وهو مؤلف من موسمين ومدة كل حلقة 45 دقيقة ، ويعتبر هذا المسلسل من أكثر الأعمال الدرامية الهندية انتشاراً ، وبالخصوص في عالمنا العربي حيث لاقى نجاحاً كبيراً .

مسلسل غموض الحب
مسلسل غموض الحب

قصة مسلسل غموض الحب :

هناك ثلاث شخصيات رئيسية في هذا المسلسل وهي ( تونيكل – يوفراج – كونج ) ، ليتحدث المسلسل عن كثير من الأحاسيس التي تمر على حياتهم من حب وخيانة وكراهية وغيرها .

تبدأ الأحداث بمشاعر الحب بين تونيكل ويوفراج ، على الرغم من المنافسة في العمل بين والدة كل منهما ، ليظهر أن يوفراج يوهم تونيكل بالحب انتقاماً من والدتها ، بينما كانت هي غير مدركة لهذه الألاعيب كونها كانت تحب يوفراج بجنون ، ولكنها تختار فيما بعد الزواج من كونج ( الرجل الثري ) من أجل والدتها ، فيقوم كونج بمساعدتها وانقاذها من الكثير من المشاكل .

تحاول تونيكل أن تظهر أمام يوفراج بأنها زوجة سعيدة ، بينما حاول هو إفساد حياتها ، لكن ما حصل لاحقاً أن تونيكل وقعت بغرام زوجها كونج ، وقد قامت لاحقاً بإنقاذ يوفراج من أحد المواقف ، وهذا ما دفعه لأن يتغير في معاملته فلم يعد يحاول إفساد علاقتها مع زوجها كونج الذي بقي يشك في تصرفات يوفراج .

بعد فترة حملت تونيكل من زوجها كونج ، ولكن كونج تعرض لحادث خطير فاعتقدت زوجته أنه توفى ، فتزوجت بعد فترة مرة أخرى من حبيبها الأول يوفراج ليساعدها بتربية طفلها ، لكن ما حصل أن كونج عاد مرة أخرى بعد نجاته وقيامه بعملية تجميل غيرت ملامحه ، وقد فوجئ بزواج زوجته من يوفراج ، فاعتقد أنها قد نسيته بسرعة كبيرة وبدأت حياة جديدة وسعيدة ، ليقرر الانتقام من يوفراج .

طاقم عمل مسلسل غموض الحب :

قام الكاتب جيتانجهو داي بتأليف هذا المسلسل الذي أخرجه راكيش مالهوترا بينما جسد أهم أدوار البطولة فيه كل من :

زين إمام : ( يوفراج – وهو شخص وسيم وأنيق يحب الحياة الفاخرة والذي يقع في غرام تونيكل المختلفة عنه تماماً بطريقة الحياة ) .

جاسمين باشين : ( توينكل – وهي الفتاة طيبة القلب وقوية والتي تملك شخصية شفافة ورحيمة ، ويبقى همها الأول عدم إيذاء أفراد عائلتها وحبيبها يوفراج ) .

سيدانت جوبتا : ( كونج – الرجل البارد والسعيد الحظ والذي لا يخشى السخرية أو الفشل ، وهو على علاقة رائعة مع والدته بعكس علاقته مع والده لأن الخير يسيء معاملته ) .

إقرأ أيضاً : مسلسل الصهر – قصة المسلسل الدرامي الهندي الرومانسي

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *