مسلسل علاقات خاصة
مسلسلات

مسلسل علاقات خاصة – قصة المسلسل العربي المشترك الذي شهد انتشاراً واسعاً

قامت شركة أون لاين برودكشن بإنتاج وتوزيع مسلسل علاقات خاصة ، الذي عرض لأول مرة عام 2014 وامتد لثمانية وسبعين حلقة مدة كل واحدة منها 40 دقيقة ، لينتهي العرض الأول له في الشهر الأول من عام 2016 .

قصة مسلسل علاقات خاصة :

يروي المسلسل قصة عدة علاقات زوجية ، لكل واحدة من علاقات الزواج هذه قصتها الخاصة ، وإن كانت مرتبطة بالعلاقات الأخرى بشكل أو بآخر .

يتزوج ” جو ” رجل الأعمال وصانع النجوم من الفتاة ” ياسمين ” الجميلة لكنها تنتمي الى عائلة فقيرة ، ليصنع منها إحدى نجمات الغناء في العالم العربي ، لكنه بالمقابل يسيطر عليها بشكل كامل ويحرمها من عائلتها المكونة من أمها وشقيقها المريض ، ولم يسمح لها حتى بزيارتهم وأخفى عن الجمهور البيئة التي تنتمي اليها ، وترتبط هذه العلاقة الزوجية بعلاقة الكاتب حسام مع زوجته فرح التي تصغره بخمسة عشر عاماً ، وهو المتزوج سابقاً ولديه طفل من زوجته الأولى ، وهذا ما دفع أهل فرح لرفض هذا الزواج ، كما أن تدخل ” ميرفت ” زوجة حسام السابقة بحياتهم ومحاولتها لتدميرها زاد من حياتهم تعقيداً .

كان نجد في المسلسل جهاد الذي تزوج من لامار ، واكتشف بعد فترة انها كانت سابقاً على علاقة مع إياد الذي تزوج أخت جهاد رنا ، وفي الحقيقة العلاقة كانت بينهما فقط امام المجتمع اما بالحقيقة فالزواج قائم على الورق فقط ، لأن رنا تحب شخص آخر تكتشف في النهاية أنه يخدعها وتبدأ بحب زوجها إياد والتقرب منه .

مسلسل علاقات خاصة
مسلسل علاقات خاصة

أما تيم فيترك ابنة خالته سوسن في يوم زفافهما ، ليهرب الى لبنان مع حبيبته مايا التي تنتمي الى ديانة مختلفة ويتزوج منها ، بعيداٍ عن قيود أهله وأهل نايا ورفضهم لهذا الزواج ، كما أن سوسن حاولت الانتحار وهي ترتدي فستان الزفاف ، لكن والدتها أنقذتها لتعيش سوسن وهي مشوهة .

طاقم عمل مسلسل علاقات خاصة :

قام الكاتب مؤيد النابلسي بتأليف هذا المسلسل وقد كتبت الحوار فيه نور الشيشكلي ، لتقوم المخرجة السورية رشا شربتجي بإخراجه ، بينما جسَد أهم شخصيات العمل كل من :

باسم ياخور : ( تيم ) .

ديمة قندلفت : ( مايا ) .

ميرفا القاضي : ( ياسمين ) .

ماجد المصري : ( جو ) .

جوي خوري : ( لامار ) .

عمار شلق : ( جهاد ) .

منى واصف : ( أم تيم ) .

طوني عيسى : ( اياد ) .

رنا شميس : ( سوسن ) .

آية طيبا : ( رنا ) .

صفاء سلطان : ( فرح ) .

عبد الهادي الصباغ : ( أبو العبد ) .

علاء الزعبي : ( سامي ) .

فادي إبراهيم : ( وليد ) .

عصام بريدي : ( عماد ) .

إقرأ أيضاً : مسلسل خطوط حمراء – مسلسل الحركة وتجارة السلاح المصري للنجم أحمد السقا

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *