مسلسل عاصي
مسلسلات

مسلسل عاصي – قصة المسلسل التركي الدرامي الاجتماعي الرومانسي

إن مسلسل عاصي من المسلسلات الدرامية التركية الدرامية الاجتماعية الرومانسية ، الذي يتكلم عن قصة حب بين فتاة اسمها عاصي وأحد الأثرياء واسمه أمير ، لكن وجود نزاع طويل بين عائلتيهما سببت أحداث كثيرة كادت تودي بهذا الحب .

وقد عرض المسلسل لأول مرة على القنوات التركية في شهر سبتمبر عام 2007 ، وقد تمت دبلجته للعديد من اللغات ومنها اللغة العربية باللهجة السورية ، ليعرض للمرة الأولى على قناة MBC في شهر سبتمبر 2009 ، وقد كان نجاح هذا المسلسل كبيراً حتى أنه حصل على المركز الثاني في تحقيقه لأعلى نسب المشاهدة عالمياً .

مسلسل عاصي
مسلسل عاصي

قصة مسلسل عاصي :

يحكي المسلسل عن قصة الفتاة الجميلة التي تدعى عاصي والتي تقطن في مزرعة جدها رفقة شقيقاتها ( فاتن ورولا وجهينة ) ، وفي أحد الأيام تلتقي عاصي بالرجل الثري الذي يدعى أمير ، لتبدأ قصة حب رومانسية جميلة بينهما تنتهي بالزواج ، ولكن هذه العلاقة تنتهي لينفصل الزوجان بسبب أحد الرجال الذي يحب عاصي واسمه علي ، لكن ملك شقيقة أمير تقع في غرام علي .

كما أن فاتن شقيقة عاصي تقع في غرام كريم وتتزوج منه ، لكنها تنفصل عنه بعد فترة لأنها اكتشفت بأنه يخونها ، ليبدأ ظافر بحبها ، وتجسد رولا دور الفتاة الجميلة والمدللة والمشاغبة التي تتعرف على الشاب زياد وتتزوج منه ، ثمّ ما لبثت أن حملت بطفل من كريم ، ويروي المسلسل قصة خالة عاصي التي تدعى سهيلة ( والتي يكشف لاحقاً أنها الأم الحقيقية لرسلان ) ، لأن سهيلة تكون حبيبة إحسان لكنها تتركه ليتزوج لاحقاً من ناريمان ( دون أن ينسى حبه لإحسان ) أما زوجته ناريمان فتستمر بمواقفها المضحكة مع سهيلة نتيجة غيرتها الكبيرة منها .

وفي الحلقات الأخيرة من المسلسل يصاب أمير بمرض السرطان ، لكنه يتعافى منه ليعود الى حبه الكبير مع عاصي ، وبذلك يرتبط العاشقان مع بعضهما مرة أخرى .

طاقم مسلسل عاصي :

توبا بويوكستون : ( عاصي ) .

مراد يلدريم : ( أمير ) .

أنور صايلك : ( زياد ) .

تحسين تيكندور : ( إحسان والد عاصي ) .

نور سرور : ( ناريمان أم عاصي ) .

تنصل كيورتز : ( جمال أغا ) .

سلمى إرغتش : ( فاتن شقيقة عاصي ) .

كمال هونال : ( كريم صديق أمير وزوج فاتن ) .

تولاي جونال : ( سهيلة خالة أمير ) .

اونار سايلاك : ( زياد زوج رولا شقيقة عاصي ).

اسليهان جونير : ( رولا شقيقة عاصي ) .

ديلارا ديفيرين : ( جُهَينَة شقيقة عاصي ) .

ساهناز كاكيرالب : ( نيفين زوجة جمال آغا السابقة وحبيبة رسلان ) .

تولاي بورسا : ( فاطمة ) .

نسيميتن كوبانوجلو : ( أبو رسلان ) .

إقرأ أيضاً : مسلسل حريم السلطان – قصة المسلسل التركي التاريخي الذي اجتاح العالم

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *