مسلسل ضد مجهول
مسلسلات

مسلسل ضد مجهول – قصة مسلسل الغموض والإثارة للممثلة غادة عبد الرازق

إن مسلسل ضد مجهول من أشهر المسلسلات التي عرضت في عام 2018 والتي أثارت ضجة كبيرة كذلك خصوصاً في مشهد نهاية المسلسل،  كما أن الكاتب واجه عدة انتقادات بانه سرق فكرة المسلسل من الفيلم الأمريكي ” العين بالعين – Eye for an Eye ” ، هذا ويتألف هذا العمل من 30 حلقة مدة كل واحدة منها 45 دقيقة ، وقد انتجته شركة synergy وتمّ بثه لأول مرة على قناة النهار بتاريخ 1 رمضان 1439هـ الموافق ل 17 مايو 2018 .

مسلسل ضد مجهول
مسلسل ضد مجهول

قصة مسلسل ضد مجهول :

تدور احداث مسلسل الغموض والإثارة عن مهندسة الديكور التي تدعى ” ندى وصفي ” ، وهي متزوجة ولديها ابنة واحدة ، وتعاني هذه المهندسة من المشكلات التي تفاقمت مع زوجها بسبب اهتمامها الزائد بعملها ، وإهمالها لواجباتها المنزلية بسبب تأخرها اليومي عن المنزل ، وقد وصلت بهم الأمور الى الانفصال بعد ان قام زوجها بتخييرها بين العمل أو الاستمرار بالزواج ، فاختارت ندى عملها وانفصلت عن زوجها الذي حرمها من ابنتهما الوحيدة .

تنقلب حياة هذه العائلة رأساً على عقب بعد تعرض البنت لحادثة قتل بعد أن قام الجاني باغتصابها ، لتفرغ ندى كل وقتها حتى أمسكت بالفاعل وقامت بالانتقام منه بعد أن قامت بحرقه .

هذا وقد تسببت نهاية هذا العمل بضجة كبيرة ، وبالخصوص لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن ، وقد حمل هؤلاء مؤلف العمل ومخرجه مسؤولية هذا المشهد المشابه لمشهد إعدام تنظيم داعش الإرهابي للطيار الأردني معاذ الكساسبة ، فيما اعتبروه مساواة بين المجرم الذي اغتصب قاصر مع شهيد قتل ظلماً .

طاقم عمل مسلسل ضد مجهول :

قام الكاتب أيمن سلامة بتأليف هذا المسلسل الذي أخرجه طارق رفعت ، بينما قامت المغنية اللبنانية اليسا بتأدية شارة البداية لهذا العمل الدرامي الذي قام بأهم أدوار البطولة فيه كل :

غادة عبدالرازق : ( ندى ) .

حنان مطاوع : ( دنيا ) .

دياب : ( حمدي ) .

روجينا : ( مايا ) .

أحمد سعيد عبد الغني : ( عصام ) .

فراس سعيد : ( حازم ) .

محمد جمعة : ( جمال ) .

محمد الكيلاني : ( عمر ) .

رانيا منصور : ( علا ) .

مصطفى درويش : ( فرعون ) .

خالد محمود : ( الضباط رمزي ) .

مها نصار : ( شيماء ) .

جومانا فؤاد : ( ريم ) .

ياسر الزنكلوني : ( أنور العتال ) .

إقرأ أيضاً : مسلسل طريق – قصة المسلسل اللبناني السوري نادين نجيم وعابد فهد

 

 

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *