مسلسل جريمة شغف
مسلسلات

مسلسل جريمة شغف – قصة المسلسل العربي المشترك بأحداثه المثيرة للنجم قصي خولي

قامت شركة Media Revolution Seven بإنتاج وتوزيع مسلسل جريمة شغف ، الذي عرض لأول مرة بتاريخ 6 يونيو 2016 ، ويتألف هذا المسلسل من 30 حلقة مدة كل واحدة منها 45 دقيقة ، وقد تمّ تصوير أحداثه في كل من لبنان ومصر .

مسلسل جريمة شغف
مسلسل جريمة شغف

قصة مسلسل جريمة شغف :

تبدأ أحداث المسلسل بذهاب أوس الى منزل إحدى النساء المتزوجات ( نظلي الرواس ) التي يقيم معها علاقة حميمة ، وبعد دخوله بقليل جاء زوجها فجأة ليهرب أوس من شرفة المنزل الى شرفة المنزل المجاور التي تقطنه جومانة ، وفي نفس اللحظة يدخل زوج جمانة فيعتقد ان زوجته تخونه ، وعلى اعتبار أنه كان ينوي الانتحار فقد قام بذلك في تلك اللحظة .

سمع أوس صوت طلقة المسدس فاعتقد أن جمانة قد قتلت ، فخاف جداً وقرر الهرب من لبنان ليتجه الى مصر وقام بتزوير جواز سفر بإسم أسامة ، وقد شاءت الصدف لأن يدخل أسامة الى عالم السينما بعد أن تعرف على المخرجة شيرين التي عاش معها علاقة حب ، وقد تزوجها بالسر وحملت منه ثمّ أسقطت الجنين وانفصل الزوجان .

أما جمانة فقد تمّ اتهامها بقتل زوجها وحكم عليها بالمؤبد ، ولكن بعد مدة ظهرت رسالة الانتحار التي كتبها زوجها بخط يده ، فخرجت من السجن لتقرر الانتقام من جميع من تسبب لها بالسجن ، فقتلت جارتها وخططت لاتهام شقيق زوجها بالجريمة ، ثمّ سافرت الى مصر للانتقام من أوس ، وفعلاً تطلق الرصاص عليه لتعود هي الى السجن ، بينما دخل أوس الى المستشفى وخرج سالماً في نهاية المسلسل .

طاقم عمل مسلسل جريمة شغف :

قامت الكاتبة نور شيشكلي بتأليف هذا المسلسل الذي أخرجه وليد ناصيف وقد غنى شارة البداية والنهاية النجم اللبناني ملحم زين ، بينما جسد أهم شخصيات البطولة فيه كل من :

قصي خولي : ( أوس – اسامة ) .

منى واصف : ( أم أوس ) .

أمل عرفة : ( هيفاء – شقيقة أوس وشريكته في العمل ) .

نجلاء بدر : ( المخرجة المشهورة شيرين ) .

نادين الراسي : ( جومانة ) .

جيسي عبدو : ( رانيا – زوجة أوس التي ينفصل عنها في نهاية المسلسل ) .

تقلا شمعون : ( أم الشاب الذي انتحر ) .

مازن معضم : ( صديق أوس وشريكه بالعمل الذي يحب هيفاء ويتزوجها ) .

جميلة عوض : ( شمس – ابنة شيرين ) .

كما شارك بالعمل الكثير من الممثلين من سورية ومصر ولبنان ومنهم :

( نظلي الرواس – فراس سعيد – ندى عادل – فؤاد نظام – ميرا كساب – وسام برق – مصطفى الأسمر – مايا فارس – نانسي مرعب – ابراهيم السني – شيرين محمود – فاطمة صفا – سارة الهامي – يحيي حمزة ) .

إقرأ أيضاً : العشق الأسود – قصة المسلسل التركي الشهير بأحداثه المثيرة والذي نال الكثير من الجوائز

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *