Press "Enter" to skip to content

مسلسل العشق المر – قصة المسلسل الاجتماعي التركي الرومانسي الذي نال شهرة واسعة

عرض مسلسل العشق المر لأول مرة بتاريخ 20 ديسمبر 2015 ، ويعتبر هذا المسلسل من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت في السنوات الأخيرة ، ويسلط العمل الضوء عما قد يعانيه الشخص المتزوج الذي قد تدفعه الظروف لأن يقع في حب فتاة أخرى .

قصة مسلسل العشق المر :

يروي المسلسل قصة الشاب الطموح جود والذي يتزوج من ابنة عدنان المدير المسؤول عنه في العمل والتي تدعى نورا ، ولم يكن جود حينها يعلم أن والد زوجته نورا ، قد تورط في الماضي بموت والده ، ليصبح جود شخص بعد فترة غير سعيد في حياته الزوجية ، التي كانت مليئة بالعقبات والمشاكل ، وهذا ما جعل أمر وقوعه بالحب مرة أخرى أمراً سهلاً ، وقد حصل ذلك بعد أن تعرف على الفتاة ملك التي تعزف الكمان مما يقلب حياته رأس على عقب .

مسلسل العشق المر
مسلسل العشق المر

لكن جود لم يخبر ملك عن حقيقة أنه متزوج من نورا ، لتعرف ملك بعد مدة هذه المعلومة بالمصادفة ، وهذا ما ادخلها في مواجهات طويلة وممتدة مع نورا .

عندما علم والد نورا عدنان بأن صهره جود قد وقع في غرام ملك ، حاول أن يجبره على نسيان حبها وأن يبتعد عنها ، ولكن الأمور تزداد تعقيداً بعد أن عرفت ملك أنها حامل ، لكن نورا طالبت من ملك أن تأخذ الجنين ، لتزداد المشاكل بين نورا وملك بشكل كبير ، ولتحاول نورا خطف ملك .

اضطر جود للعودة الى نورا والعيش معها مرغماً عكس رغبته ، كما أن نورا كذلك حملت من جود وفاجأته بحملها ، لكن هذا الحمل لم يستمر نتيجة تعرض نورا لحادث بسيط ، مما يعقد الأمور بين الزوجين وهذا ما دفع نورا لأن تطلب الطلاق .

بعد مدة من زواج جود ونورا اكتشف جود أن عدنان والد نورا كان وراء موت والده ، فيقرر الانتقام من عدنان ويتوعده ، وبعد مدة يموت عدنان لتزداد الأمور تعقيدا ، ولينضم الى المسلسل عدد من الشخصيات التي لديها مفاتيح مقتل عدنان .

طاقم عمل مسلسل العشق المر :

قام الكاتب ماهر إرول بتأليف هذا المسلسل الذي أخرجه جاجاتاي توسَن ، بينما جسد أهم شخصيات البطولة فيه كل من :

سيشكين أوزديمير .

سيلين شكرجي .

سيزجي سينا أكاي .

إركان جان .

حسين عوني دانيال .

موتلو جوناي .

ألبيران دايماز .

إقرأ أيضاً : مسلسل باب الحارة – قصة أشهر مسلسل عربي والأطول على الإطلاق

Be First to Comment

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *