مسلسل أسميتها فريحة
مسلسلات

مسلسل أسميتها فريحة – قصة المسلسل التركي الدرامي الرومانسي

يعتبر مسلسل أسميتها فريحة من أشهر المسلسلات الدرامية التركية التي عرضت في العقد الأخير ، فقد انتج من شركة ميد يابيم وعرض لأول مرة على قناة شو تي في التركية عام 2011 ، وهو مؤلف بالنسخة التركية من 3 مواسم و80 حلقة مدة كل واحدة منها 120 دقيقة ، وقد تمت دبلجة هذا المسلسل للكثير من اللغات ومنها اللغة العربية باللهجة السورية ، وقد كان اسم الموسم الثالث من المسلسل المؤلف من 13 حلقة تحت عنوان مشوار أمير .

مسلسل أسميتها فريحة
مسلسل أسميتها فريحة

قصة مسلسل أسميتها فريحة :

تدور قصة المسلسل عن فتاة شابة تدعى فريحة يلماز ، وقد قامت والدتها بتسميتها بهذا الاسم لاعتقادها أنه سيجلب لها الحياة السعيدة والمفرحة ، وقد كان والد فريحة يحمل كحارس لإحدى الأبنية الموجودة في أحياء اسطنبول الراقية والتي لا يقطنها سوى الأثرياء ، بينما تعمل والدتها بخدمة هذه العائلات التي تقطن بذلك البناء .

كانت فريحة طالبة مجتهدة وهذا ما دفعها للالتحاق بالجامعة كي تكمل دراستها ، لكن الفتاة الفقيرة صدمت من حياة طلاب الجامعة المترفة والتي كانت عكس حياتها المتواضعة في الحي الذي تقطن فيه ، وقد ادعت فريحة أنها ثرية ، وقد وقع في حبها الشاب الوسيم والثري أمير صراف أوغلو ، الذي كان له علاقات كثيرة مع الفتيات اللواتي وقعن في حبه دون أن يقع هو في عشقهن ، وبعد مدة يكتشف أمير أن فريحة تكذب وأنها فقيرة فيقرر أن ينتقم منها .

وبعد زمن سامح أمير فريحة على كذبها ، بينما قام خليل بخطف فريحة ثمّ استدرج أمير للحضور بعد أن هدده بقتل فريحة والانتحار ، ليقوم خليل بحبس فريحة وأمير اللذان تمكنا من الهروب لاحقاً ليتزوجا سراً ، ومن ثمّ انفصل الزوجان بعد مدة بسبب سوء تفاهم حصل بينهما ، لينتهي العمل بعد ذلك بموت فريحة .

طاقم عمل مسلسل أسميتها فريحة :

قام كل من ميليلس سيفليك وسيرما يانيك بتأليف هذا المسلسل الذي أخرجه باريس يوس بينما قام بتجسيد أهم أدوار البطولة فيه كل من :

جغطاي أولصوي : ( أمير صراف أوغلو ) .

هازل كايا : ( فريحة يلماز ) .

سيدا أتيس : ( هاندا صديقة أمير الثرية والتي تكره فريحة ) .

يوسف أخن : ( كوراي – صديق أمير الذي يحب هاندا والذي يتزوج في النهاية من كلثوم ) .

فاهيد جوردوم : ( والدة فريحة ) .

ميتن سيكميز : ( والد فريحة الذي خان زوجته التي تحبه ) .

سيديف ساهين : ( جانسو – صديقة فريحة الثرية ) .

بيلن يرميز : ( كلثوم ) .

سينام : وهي زوجة أب جانسو والتي كان أمير يعتقد أنها والدة فريحة وقد خانت زوجها وخططت لأخد إرث جانسو .

إقرأ أيضاً : مسلسل عوالم خفية – قصة مسلسل التشويق والكوميديا المصري للفنان عادل إمام

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *