كلوي كارداشيان
عارضة أزياء

كلوي كارداشيان – قصة حياة نجمة تلفزيون الواقع والأسرار الغريبة في حياتها

ولدت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال وشخصية تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان واسمها الكامل كلوي ألكسندرا كارداشيان في مدينة لوس أنجلوس بتاريخ 27 يونيو 1984 ، وتعود جذور والدتها كريس جينر الى أصول ايرلندية وانجليزية ، أما والدها فهو من أصول أرمينية ويدعى روبرت كارداشيان وقد كان محامياً مشهوراً ، وبالخصوص بعد أن دافع في عام 1994 عن جاي سيمبسون في قضيته التي أثارت الرأي العام .

لم تعش كلوي كارداشيان حياة عائلية مثالية ، فقد كانت المشاكل تعصف بعلاقة والديها الذين انفصلا في عام 1989 ، لتتزوج والدتها بعد ذلك من رجل آخر ، كما أنها تأثرت كثيراً بفقدان والدها سنة 2002 بعد إصابته بمرض السرطان .

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان

عانت كلوي من الشائعات التي انتشرت بقوة والتي اتهمتها بأنها ليست ابنة فعلية لروبرت كارداشيان ، وبأنها ولدت نتيجة علاقة غير شرعية لوالدتها ، وذلك لأنها لا تشبه شقيقتيها بالشكل مما زاد انتشار هذه الإشاعة ، ولكن الفحوصات التي أجريت عليها بعد ذلك أكدت أنها ابنة شرعية للعائلة ، وكعادة هذه العائلة في الاستفادة من محنها ، فقد كانت هذه الشائعة محور أحداث أحد البرامج التي تظهر فيها العائلة .

تزوجت كلوي كاردشيان في عام 2009 من لاعب كرة السلة المشهور لامار أودوم ، لكن المشاكل بينهما لم تتأخر وبالخصوص بعد اكتشاف تعاطي أودوم للمخدرات ، وتعرضه للعديد من الأزمات ومنها فقدانه للوعي في أحد دور الدعارة ، لينتهي الأمر بانفصالهما رسمياً عام 2016 .

تعرفت كلوي بعد ذلك على لاعب كرة سلة آخر هو تريستان طومسون وأنجبت منه ابنتهما ترو تومبسونالا ، علماً أنها اكتشفت مواعدته لفتاة أخرى أثناء حملها ، لكنها تغاضت عن ذلك من أجل ابنتهما .

ما هو سبب شهرة كلوي كارداشيان ؟

بدأت شهرة كلوي في عام 2007 عندما شاركت رفقة عائلتها في برنامج تلفزيون الواقعKeeping Up with the Kardashians الذي عرض حياتها وحياة أسرتها أمام العالم أجمع ، وقد تعرف الجمهور في امريكا والعالم على شخصيتها الصريحة وخفيفة الظل وأسرارها العائلية في هذا البرنامج الذي انتشر بشكل كبير .

استفادت كلوي وشقيقتيها كيم وكورتني من الشهرة التي حققوها وافتتحوا عدة مشاريع تجارية ومتاجر مختصة ببيع الملابس ، كما أن كلوي شاركت سنة 2009 ببرنامج تلفزيون واقع جديد يدعى Kourtney and Khloé Take Miami ، بالإضافة الى أنها عرضت مع زوجها السابق لامار برنامج تلفزيون واقع خاص بهما اسمه Khloé and Lamar.

ثمّ انضمت الى برنامج The X Factor في عام 2012 بعد قبولها دعوة المنتج والمقدم العالمي سايمون كاول ، وأطلقت بعد ذلك في عام 2014 برنامج Kourtney & Khloé Take the Hamptons رفقة شقيقتها كورتني ، أما آخر برامجها الحوارية فقد قدمته كلوي كارداشيان على قناة FYI ويحمل اسم Kocktails with Khloé .

إقرأ أيضاً : جاكي شان – قصة حياة أيقونة الفن العالمي وأشهر فنان صيني على الإطلاق

 

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *