جيجي حديد
عارضة أزياء

جيجي حديد – قصة حياة عارضة الأزياء الحسناء التي أنقذت منصة شانيل لعرض الأزياء

ولدت عارضة الأزياء الامريكية جيجي حديد واسمها عند الولادة جيلينا نورا حديد في مدينة لوس أنجلوس بتاريخ 23 أبريل 1995 ، وفي عام 2016 دخلت هذه الفتاة الحسناء ذات القوام المتناسق لأول مرة ضمن قائمة أعلى 50 عارضة حسب ترتيب Models.com، كما ان مجلس الأزياء البريطاني منحها لقب أفضل عارضة أزياء في العالم في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية عام 2016 .

جيجي حديد
جيجي حديد

حياتها الشخصية :

تعود أصول جيلينا الى فلسطين فوالدها هو مطور العقارات محمد حديد ذو الاصول الفلسطينية ، أما والدتها يولندا فهي عارضة الأزياء السابقة ذات الأصول الهولندية ، كما أن لها شقيقة هي عارضة الازياء بيلا حديد وشقيق أصغر يدعى أنور يعمل في عرض الأزياء كذلك .

تخرجت جيجي حديد من مدرسة ماليبو الثانوية ، وبعد ذلك بدأت في عام 2013 بدراسة علم النفس الجنائي ، لكنها علقت دراستها بهذا الاختصاص كي تركز على مهنتها بعرض الأزياء ، علماً أنها كانت رياضية متميزة وقائدة فريق كرة الطائرة بمدرستها ، بالإضافة لأنها كانت ماهرة بمسابقات الخيل .

وعلى صعيد العلاقات الغرامية فقد كان لها عدة علاقات بداية من المغني كودي سيمبسون الذي انفصلت عنه في عام 2015 ، مروراً بعلاقتها بالمغني جو جوناس الذي انتهت علاقتها به سريعاً ، لتواعد لاحقاً في عام 2016 المغني البريطاني زين مالك .

مسيرة جيجي حديد المهنية :

بدأت المسيرة المهنية لعارضة الأزياء المميزة منذ أن كانت طفلة ، وذلك عندما اختارتها شركة ” Guess” الأمريكية للألبسة كي تظهر بإعلاناتها الخاصة بألبسة الأطفال Baby” Guess”، لتتوقف بعد ذلك عن العمل كي تركز على دراستها ، ثمّ عادت للعمل منذ عام 2011 عندما تعاقدت مع IMG Models ، ثمّ أصبحت الوجه الجديد في حملات ” Guess” .

لم تكتفي جيجي حديد بنجاحها الكبير في عرض الأزياء ، فقد ظهرت على أغلفة أهم المجلات العالمية ، كما أنها شاركت في عدد من أشهر الأغاني المصورة في العالم ومنها أغنية المغنية تايلور سويفت ” Bad Blood” ، ثمّ ظهرت بمسلسل تلفزيون الواقع المعروف ” The Real Housewives of Beverly Hills” ، وفي النسخة الامريكية من برنامج الطبخ المعروف ” MasterChef” .

أنقذت هذه العارضة العالمية منصة عرض “شانيل” لأزياء ربيع وصيف عام 2020 ، وذلك بعد أن تسللت الى المنصة فنانة كوميدية فرنسية تدعى ماري سينفيلتر ، لكن جيجي حديد انتبهت اليها فاعترضت طريقها ووبختها وطردتها خارج المنصة كي لا تفسد العرض .

إقرأ أيضاً : آدم – قصة حياة نجم أغنية خلص الدمع وما هي مشكلته مع انجي وقمر ؟

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *